الرئيسية / WhatsApp / يوم عمل تطوعي في مخيم اربد – صور

يوم عمل تطوعي في مخيم اربد – صور

ميديا نيوز – اربد – بالتشارك ما بين بلدية اربد الكبرى ولجنة خدمات مخيم اربد عقدت هيئات رياضية واجتماعية وشبابية حملة شاملة للنظافة داخل جميع شوارع واحياء مخيم اربد وذلك احتفاءً بعيد العمال.
واكد رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني خلال مشاركته في هذه الحملة ان من واجب البلدية خدمة جميع مناطق واحياء مدينة اربد والمخيم جزء من المدينة مع ضرورة الحفاظ على خصوصيته.
وأضاف بني هاني ان البلدية تعمل دوماً على مد يد العون للجنة خدمات المخيم ووكالة الغوث مؤكداً ان العمل يتطلب ان يكون الجميع يداً واحدة.
من جهته اكد رئيس نادي غازي الحمايدة الجليل في كلمة القاها باسم أبناء مخيم اربد ان جميع أبناء المخيم يقدرون ما تقدمه البلدية من جهد كبير وتجاوزها لتعقيد الروتين في ما تقدمه من خدمة خاصة لمخيم اربد.
ووفق الحمايدة فإن البلدية ساهمت بشكل كبير في إنجاح حملة النظافة من خلال تقديمها العديد من الأليات مثل الكابسات وضاغطات النفايات وغيرها.
كما وجه الحمايدة شكراً خاصاً لمدير دائرة البيئة في البلدية احمد أبو الرب على تعاونه الدائم وتلبيته لاحتياجات المخيم.
مدير دائرة الشؤون الفلسطينية بالإنابة نضال حداد ثمن مواقف الأردن المشرفة خاصة بعد توقف الدعم الدولي للوكالة مؤكداً على ان الوكالة لن تعلق أي من خدماتها المقدمة وان العمل مستمر بشكل اعتيادي.
وقام بني هاني على هامش الحملة بزيارة إلى نادي الجليل قدم من خلالها التهنئة لإدراته الجديدة واستمع لاهم مطالب النادي والمتمثلة بتعبيد ملعب النادي وإنارته.
واختتم اليوم التطوعي بتكريم للمشاركين والداعمين في لجنة خدمات مخيم اربد

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: