الرئيسية / WhatsApp / يسرا “ أنا مجيتشي عريانة ” .. !

يسرا “ أنا مجيتشي عريانة ” .. !

1في اول ردة فعل لها عبرت الفنانة المصرية يسرا عن استنكارها وغضبها من ردة فعل بعض الأردنيين على تكريمها في حفل أمانة عمان الذي أقامته بمناسبة عيد الأم السبت الماضي.

و كتبت يسرا عبر حسابها الخاص في فيسبوك: أنا انبسطت كتير بزيارتي للأردن والأردنيين شعب كريم وطيب بس بحب أمسي على اللي اعترض لحضوري حفل عيد الأم وأقولهم أنا مجيتشي عريانة ولا لابسة فستان رقص عشان تعترضوا.
فيما نفى امين عمان عقل بلتاجي ان تكون امانة عمان قررت ان الفنانة يسرا هي الام المثالية واذا كانت الفنانة يسرا في ضيافة مؤسسة اردنية٬ فان هذا لا يعني الربط بين وجودها وبين الربط بين وجودها وبين اختلاق هذه الحكاية التي لا اصل لها بحسب موقع الوكيل الالكتروني
البلتاجي قال في تصريحات صحفية بان لدينا امهات اردنيات لحمل لقب الام المثالية وبالتالي عند تكريم الام المثالية لن يخرج الاختيار خارج امهات الوطن الرائدات٬ وامهات الوطن اللواتي انجبن الشهداء..وانا استغرب هذه الحملة وهذه الاخبار التي يتم تداولها عبر وسائل الاعلام.
مدير مركز زها الثقافي التابع لأمانة عمان رانيا صبيح قالت ان العديد من الفنانات الأردنيات كن ضيفات شرف على احتفالات المركز التي تقام سنويا وعلى مدار عشر سنوات لتكريم الامهات الاردنيات احتفاء بعيد الأم مبينة ان ضيف شرف احتفال العام الماضي كان الشاعر والاعلامي اللبناني زاهي وهبة .. موضحة ان الفنانة المصرية يسرا حضرت كسيفرة للنوايا الحسنة وضيفة شرف ولتشارك في تكريم الأمهات الاردنيات في الإحتفال الذي رعته الأميرة آية بنت فيصل مساء الأربعاء في مركز زها ولم تحمل مسمى الأم المثالية.
وكان جدل دار على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوكي انتقد اعتبار يسرا الممثلة الام المثلية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: