الرئيسية / أخبار الأردن Jordan News / وفاة طفلة وإصابة 20 شخصا في 117 حادثا

وفاة طفلة وإصابة 20 شخصا في 117 حادثا

yyy776699 00

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال 24 ساعة الماضية مع 117 حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها 55 إصابة، اضافة الى التعامل مع 542 حالة مرضية، بحسب بيان للمديرية اليوم السبت، فيما توفيت طفلة اليوم بمحافظة عجلون في حادث دهس بمركبة والدها بطريق الخطأ.

ومن أبرز هذه الحوادث، بحسب البيان، إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم في المفرق بين مركبتين في منطقة الخالدية/ المبروكة، نتج عنه إصابة 9 أشخاص بجروح ورضوض وقدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

كما تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم بين مركبتين على طريق جرش/ مثلث الخلة، نتج عنه إصابة 7 أشخاص بجروح ورضوض، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي ومستشفى الأمير هاشم العسكري، وحالتهم العامة متوسطة.

وفي إربد تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف مع حادث تصادم بين مركبتين في منطقة الحصن، نتج عنه إصابة 4 أشخاص بجروح ورضوض، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي، وحالتهم العامة متوسطة.

وفي حادث آخر اليوم السبت توفيت طفلة (سنة ونصف السنة) في بلدة صخرة بعجلون في حادث دهس من قبل سيارة والدها، بحسب مصادر دفاع مدني عجلون.

وقال مدير دفاع مدني المحافظة العقيد هاني الصمادي، “ان كوادر المديرية تعاملت مع حادث دهس طفلة رضيعة دهسها والدها بالخطأ حيث تم اسعافها ونقلها الى مستشفى الايمان الحكومي الا انها فارقت الحياة”.

وقال مدير مستشفى الايمان الحكومي الدكتور احمد الزغول، “ان الطفلة وصلت المستشفى متوفاة وتم تحويلها الى الطب الشرعي لمعرفة تفاصيل الحادثة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأمانة تتلف 4562 لتراً من العصائر

ميديا نيوز – عمان – أتلفت فرق الرقابة الصحية والمهنية في امانة عمان خلال الايام ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: