الرئيسية / الرئيسية / وأخيرا….. عدّلوها !!

وأخيرا….. عدّلوها !!

MNC – د.محمد أبوبكر

هذه الليلة , سينام الأردنيون بكل اطمئنان وراحة بال , لن يزعجهم شيئا بعد الآن , فبعد انتظار دام عدة أسابيع , حيث ترك الشعب الأردني جانبا كل همومه وقضاياه ومشاكله, انتظارا للتعديل الوزاري, هاهو الدخان الأبيض يصعد من بناية رئاسة الوزراء معلنا إجراء التعديل .

أجزم بأن غالبية شعبنا لم يكترثوا لما جرى , وكما قلنا سابقا , زيد أخو عبيد وكله مثل بعضه , وما الذي تغير بعد هذا التعديل , وما هي التوقعات لما بعد ذلك ؟

قد يقول أحدهم انه لا توجد أي مفاجأة في هذا الإجراء الحكومي , وما حصل لا يعدو كونه أمرا عاديا , ومنذ متى كانت التشكيلات الحكومية مفاجئة لنا ,أو إجراء التعديلات عليها؟

هذه الحكومة فقدت ثقة الأردنيين بها , وأي ترقيع لها لبا يقنع أبدا المواطن الأردني المهموم من رأسه حتى قدميه , وماذا سيقدم لنا الوزراء الجدد, غير تحميل أعباء مالية سندفعها من جيوبنا ويبقى الحال على ما هو عليه.

الواقع الذي نعيش يحتاج لما هو أبعد من ذلك , نحن بحاجة لثورة بيضاء حقيقية تنقذنا من هذا الواقع البائس والحياة التي باتت صعوبتها لا تطاق, أما مثل هذه التعديلات فهي لا تقدم ولا تؤخر بشيء أبدا.

الخلاصة من هذا التعديل أن العم أبو زهير سيبقى مرابطا في الدوار الرابع لأجل غير مسمى وهذا بالطبع يعني أن معاناتنا ستبقى أيضا لاجل غير مسمى , وكان الله بالعون على ما ينتظرنا في ظل ما قام به دولة الرئيس ,الذي نتمنى منه أن يجري تعديلا سريعا على شؤون وشجون حياتنا لعل امورنا تستقيم ونشعر بإنسانيتنا وحقنا في الحياة الكريمة كالآخرين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاملو “الاونروا” ينهون اضرابهم عن الطعام

ميديا نيوز – انهي عدد من العاملين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: