الرئيسية / أخبار الأردن / ناشطون : صفقة الغاز مع العدو الصهيوني عار ما بعده عار

ناشطون : صفقة الغاز مع العدو الصهيوني عار ما بعده عار

MNC – نفذ العشرات من الحزبيين والنقابين والموطنين السبت سلسلة بشرية في شارع الصحافة مقابل جريدة الدستور للتعبير عن رفضهم لاتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني .

ويأتي هذا النشاط بدعوى من الحملة الوطنية لرفض اتفاقية الغاز الدكتور وهي واحدة من الفعاليات التصعيدية التي أعلنت عنها الحملة وصولا الى الفعالية الرئيسية والمتمثلة بالمسيرة الكبرى التي ستنطلق يوم الجمعة من مجمع النقابات المهنية وصولا  الى رئاسة الوزراء.

واكد المشاركون أن الترويج للصفقة والضغط  من أجل تمريرها ومن خلال الشركات الخاصة ما هي إلا محاولات لتضليل الرأي العام وتمثل تغليبا لمصالح شركات خاصة على حساب أمن الطاقة في الأردن.

وحذر المشاركون في السلسلة البشرية من مغبة استمرار الحكومة في التطبيع مع الكيان الصهيوني مؤكدين رفضهم لان يتحول الاردن بوابة لتمرير المشاريع الاقتصادية التي من شانها دعم الكيان الصهيوني .

وأعلنت اللجنة انها بصدد مواصلة فعالياتها  ومن بينها السلسلة البشرية والملتقى الوطني مساء يوم الاحد في مجمع النقابات المهنية بالزرقاء والمؤتمر الصحفي يوم الاربعاء المقبل للحديث عن مسيرة الغضب الشعب التي ستجري في السادس من الشهر المقبل

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاملو “الاونروا” ينهون اضرابهم عن الطعام

ميديا نيوز – انهي عدد من العاملين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: