الرئيسية / WhatsApp / مشاريع استعمارية تكالبت على امتي

مشاريع استعمارية تكالبت على امتي

Untitled-1 د.حسام الدين العميري

تعيش المنطقة العربية مخططا استعماريا ثلاثيا باهداف مختلفة ولكن مصالح مشتركة لتقسيم المنطقة واعادة فرض شرق اوسط جديد .

تلك المشاريع التي بدأها التحالف الامريكي الاوروبي لفرض اللقيط اسرائيل بني صهيون ومن خلال تدمير جيوش مصر ، العراق ، سوريا ، اليمن ، ليبيا لكي يبقي الجيش الصهيوني هو الاقوى في المنطقة ولا يقوى عليها احد بالاضافة لتدمير البنية التحتية من اسلحة ومعدات لتلك الجيوش واعادة تسليحها والذي سيحقق اموالا طائلة لسوق السلاح الامريكي والاوروبي الذي سيبيعها تلك الاسلحة. بالاضافة لتدمير البنية التحتية والبيوت والمؤسسات والذي سيحتاج لاموال طائلة لاعادة بنائها والذي يعني الذهاب للاقتراض من البنك الدولي .

تحت طائلة الديون والذي سيسبب العجز الكبير في موازنات تلك الدول مما يزيد من الفقر والبطالة .

اما المشروع الثاني هو اعادة حلم دولة فارس من خلال فرض الهلال الشيعي من قبل دولة ايران صاحبة دولت الفقيه والاستيلاء على الخليج العربي وتغيير مسماه الى الخليج الفارسي .

المشروع الثالث والذي تتبناه تركيا هو اعادة ايجاد الدولة العثمانية من خلال التدخل في شؤون الدول بالاضافة الى تسويق مبادئ العلمانية التي تنادي بفصل الدولة عن الدين وكما يحصل الان .

لو نظرنا الى ما يحصل الان في دول ما يسمى بالربيع العربي رغم انه بمثابة الشتاء العربي نظرا للدماء من الشعوب والتي سالت دون حق او مبرر ذالك الارهاب الذي اوجده اصحاب اجندات خططت لها منذ زمن بعيد كي تحقق احلام اصحابها ولكن ماذا فعلت امتي العربية من مشاريع مضادة لتلك الاطماع التي لا تتوافق مع كرامتنا ؟؟؟؟؟؟؟ ان اهم ما يمكن فعله في الوقت الحاضر هو استعادة رسائل الامة العربية والاسلامية والتي فقدناها منذ زمن بعيد دون اهتمام او اكتراث !!!!

تلك الرسائل التي تتلخص فيما يلي :-

١-رسالة الاسرة التي تخلى عنها الاب بحثا عن لقمة العيش لاسرته لان العدالة قد فقدت وتكافؤ الفرص قد زالت ولم يعد الفقير حق فيها !!!!!!!!

٢-رسالة الاعلام الذي فقد رسالته السامية حيث ان الاعلام الرسمي هو اعلام حكومة وليس اعلام دولة بالاضافة للاعلام الخاص الذي يتحكم به البزنس!!!

3-الرسالة التعليمية التي تخلو من ثقافة تبين معنى الارهاب والتطرف لان عبارةعن فكر ثم يتحول لجرم الرسالة الرابعة التي تتمحور في الدين وهي الرسالة الدينية التي احتوت على عدة رسائل وواجبات وهي

* رسالة المساجد التي خلت من الوعظ والارشاد الحقيقي الذي تحتاجه في توضيح راي الاسلام في ما يحدث من ارهاب وتطرف باستخدام عباءة الدين

*رسالة الكنيسة والتي ايضا قد خلت من الوعظ والارشاد في توضيح راي المسيحية في الارهاب

*رسالة هيئة علماء المسلمين التي يجب ان تطلع بالواجبات الموكلة اليها حول عقد دورات لمسلمي الدول الاسلامية الغير عربية بل لدول العالم كافة

*منظمة الدول الاسلامية التي يجب اعادة النظر في ما يتعلق بها من اهداف، وواجبات تساعد في التصدي لما يدور من ارهاب وتطرف .

نائب امين عام حزب الشورى الاسلامي

د.حسام الدين العميري

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: