الرئيسية / WhatsApp / مسيرة حاشدة الجمعة في السويمة تأكيدا على حق العودة و نصرة للقدس

مسيرة حاشدة الجمعة في السويمة تأكيدا على حق العودة و نصرة للقدس

 ميديا نيوز – ينظم الملتقى الوطني للدفاع عن القدس، والحركة الإسلامية، مسيرة حاشدة يوم الجمعة المقبل بعنوان “القدس عنوان العودة”، في منطقة السويمة بالأغوار تزامنا مع الذكرى السبعين لاحتلال فلسطين.
وتأتي المسيرة التي ستكون باتجاه منطقة سويمة باعتبارها أقرب نقطة في الأردن إلى مدينة القدس وتبدأ فعالياتها بتمام الساعة الرابعة في سويمة ، بمشاركة القوى الوطنية والشبابية والحزبية والعشائرية والنقابية ولجان العودة في جميع مناطق ومدن الأردن، تأكيداً على الحق بمدينة القدس عاصمة لدولة فلسطين، ورفضاً لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المتعلق بنقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس، والاعتراف بها عاصمة لدولة الكيان الصهيوني، ورفضا لمؤامرات تصفية القضية الفلسطينية والمساس بحق العودة.
وأكدت اللجنة التحضيرية للمسيرة أن التجهيزات قائمة على قدم وساق للتأكد من انجاز كافة المسلتزمات المطلوبة لانجاح الفعالية،  خصوصا وأن المشاركة المتوقعة فيها ستكون كبيرة،  حيث سيتوافد المشاركين من كافة المناطق والمحافظات.
وستتزامن هذه المسيرة مع اعلان ترامب وذكرى احتلال فلسطين الذي سيشهد فعاليات على امتداد العالم وخصوصا في الأراضي المحتلة.
وقالت اللجنة المنظمة أنها ستعلن في الأيام القادمة عن مجموعة من الإرشادات الخاصة بالمسيرة وأماكن تجمع الحافلات في المناطق والمحافظات والمدن المختلفة.

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: