الرئيسية / WhatsApp / محاضرة بالأمن المجتمعي في مدرسة الملكة رانيا العبد الله للبنات

محاضرة بالأمن المجتمعي في مدرسة الملكة رانيا العبد الله للبنات



ميديا نيوز – ضمن سلسلة محاضرات ” الأمن المجتمعي ودور المواطن في الحفاظ على أمن الوطن ” التي تقدمها مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني في مختلف محافظات المملكة ، قدمت المؤسسة محاضرة لطالبات مدرسة الملكة رانيا العبد الله الشاملة للبنات الكائنة في منطقة عبدون .

وتأتي سلسلة هذه المحاضرات ضمن الحملة الوطنية ” لأنك شريك خلي عينك عالوطن ” التي كانت قد أطلقتها مؤسسة أصدقاء الامن الوطني في وقت سابق ، وافتتحت المحاضرة بالسلام الملكي وتناولت عدة قضايا في غاية الأهمية من شأنها أن تعزز مفهوم الأمن المجتمعي لدى الطالبات .

ونوه مساعد محافظ العاصمة المتصرف الدكتور زياد الزعبي خلال المحاضرة إلى أن للمدرسة دور كبير وأساسي في بناء المجتمع واستقراره ، وبأن عليها العمل على ترسيخ مفهوم المواطنة الصالحة لدى الطلبة لينعكس ذلك بشكل إيجابي على سلوكهم الإجتماعي ، وأشار الزعبي خلال المحاضرة إلى أهمية وعي المواطن وتواصله مع مؤسسات الدولة فيما يحقق الأمن والاستقرار ويعزز جبهته الداخلية .

ومن جانبه أشار مدير عام مؤسسة أصدقاء الامن الوطني أشرف الكيلاني إلى ضرورة إبلاغ كل مواطن أو أي شخص مقيم على الأرض الأردنية الأجهزة الأمنية من خلال رقم الطوارئ المجاني 911 عن أي أمر يشاهده مثير للريبة والشك ، وذلك تجسيدا إلى شراكة المواطنين مع الأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن الوطن .

من جانبها شكرت مديرة مدرسة الملكة رانيا العبد الله الشاملة للبنات الدكتورة ميرفت الطوالبة مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني على تعاونها مع المدرسة في تقديم هذه المحاضرة التوعوية التي من شأنها أن تعود بالفائدة على طالبات المدرسة ، مشيرة إلى أن المدرسة تعتمد أساليب تربوية حديثة في التعامل مع الطالبات لإيصال المعلومة لهن أهمها فتح باب الحوار الدائم ما بين إدارة المدرسة والطالبات .

وفي الختام سلم المتصرف الدكتور زياد الزعبي شهادة تقدير مقدمة من مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني إلى مدرسة الملكة رانيا العبد الله استلمتها مديرة المدرسة وذلك تقديرا لإدارة المدرسة لحرصها الدائم على نشر الوعي الأمني لدى طالبات المدرسة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: