الرئيسية / WhatsApp / مجرم طبربور قطع راس حمامة وشرب دمها .. وكان يتعاطى مخدر الـ”فلاكا” – تفاصيل

مجرم طبربور قطع راس حمامة وشرب دمها .. وكان يتعاطى مخدر الـ”فلاكا” – تفاصيل

ميديا نيوز –  رجحت عمة الشاب الذي أقدم على قتل والدته وفصل رأسها عن جسدها إلى جانب التمثيل في جثتها بالعاصمة الأردنية عمان يوم (الخميس) الماضي، نوع المادة التي أقدم ابن أخيها على تعاطيها وتدعى الـ ‘فلاكا’، وذلك من خلال منشور تعزية لزوجة أخيها على حسابها الشخصي في ‘فيسبوك’، على خلاف ما ذكرته مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام المحلية.

وتفاعل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في الأردن خلال الأيام القليلة الماضية، مع القضية التي تفاجأ بوقوعها سكان منطقة طبربور شرقي عمان، خصوصاً بعدما تمكنت الجهات الأمنية من القبض على القاتل، معلنة بدورها أن الأخير اعترف بإرتكابه الجريمة وخطط لتنفيذها سابقاً.

وأثارت تلك القضية حفيظة الكثير من المواطنين الذين عزو ارتكاب تلك الجريمة الى أسباب عدة منها ما هو مرتبط بأمور تتعلق بالسحر والشعوذة والمس، بالإضافة إلى سبب رئيس وافق عليه غالبية الأشخاص الذين يعرفون القاتل من سكان المنطقة بأنه تناول أحد أنواع المخدرات المهلوسة وتدعى ‘الجوكر’.

وكانت عمة القاتل حنان تلقت العديد من رسائل التعزية التي تخللها أسئلة عدة حول الدوافع والأسباب وراء ارتكاب ابن أخيها تلك الجريمة، لتجيب في أحد ردودها: ‘هذا نوع جديد من المخدرات اسمه فلاكا… وهو حديث الظهور في الأسواق الأردنيه’، في حين تساءل شخص آخر: ‘هل اثبتت التحاليل تعاطيه تلك المادة؟’ فأجابت: ‘لا لغاية الآن لم تظهر أي نتائج، لكن الأعراض التي ظهرت على القاتل منذ أيام عدة تشير إلى ذلك، وأنه كان يرغب بتناول الدماء إلا أننا اعتقدنا بأنه يمازحنا، لكنه أحضر طائر حمام وقطع رأسه وشرب دماءه وأكله نيئاً’، لافتة إلى أن القاتل انتابته أعراض ثانية تمثلت بتحليه بقوة وسرعة تعادل قوة ‘أسد هائج’، داعية من اراد التأكد من صحة كلامها بخصوص ما تحدثه مادة الـ ‘فلاكا’ متابعة بعض الفيديوهات على موقع ‘يوتيوب’، منوهة بأن تلك المادة رخيصة الثمن لا تتجاوز الدولارات الثلاثة.

يذكر أن مخدرات الـ’فلاكا’ الاصطناعية الزهيدة السعر المعروفة في الولايات المتحدة الأمريكية باسم «الجنون بخمسة دولارات»، تؤدي الى ادمان كبير ونسب وفيات مرتفعة، وفق ما افادت به هيئة مكافحة المخدرات خصوصاً بعدما تسببت بوفاة عشرات الأشخاص في ولاية فلوريدا.

وتقدمت إحدى العضوات في جمعية «يونايتند واي» وتدعى هيذر كلارك، بشرح يفيد بأن «منطقة برووارد تعد منشأ الفلاكا المكونة خصوصاً من مادة ألفا – بي في بي». وأضافت أن هذه المخدرات يتم تعاطيها غالبا على شكل سجائر ويمكن أيضاً استنشاقها أو حقنها، واصفة إياها بأنها ‘خطيرة بالفعل وليست مجرد مادة تستهلك للانتشاء بل تسبب أذى’.

وأوضحت السلطات المحلية في فلوريدا بأن مادة الـ ‘فلاكا’ يتم استيرادها من الصين من خلال الطلب عبر شبكة الإنترنت لقاء 1500 دولار للكيلوغرام الواحد، مشيرة إلى أن اسم ‘فلاكا’ مشتق من كلمة إسبانية تعني ‘امرأة نحيفة’.

وتتسبب هذه المادة بحدوث اضطرابات في القلب وتزيد من أنماط السلوك العنفية والهذيان، بالاضافة إلى ارتفاع حرارة الجسد لأكثر من 40 درجة مئوية، تدفع الضحايا إلى خلع ملابسهم ظناً منهم أن النيران تشتعل في أجسادهم ويركضون في الشارع، وأن هناك من يلاحقهم ويريد قتلهم.

 

158909_43_1478450946

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: