الرئيسية / الرئيسية / ماذا تريد واشنطن منّا؟

ماذا تريد واشنطن منّا؟

MNC – د . محمد ابو بكر

قبل أكثر من مئة عام بدأ اليهود بالمجيء الى فلسطين والإستيطان فيها , وصدر وعد بلفور الذي منحهم الحق في إقامة وطن لهم على أرض فلسطين في خطوة لم ولن تتكرر في التاريخ.

ثم جلس السيدان سايكس وبيكو وزيرا خارجية بريطانيا وفرنسا ووضعا خارطة العالم العربي أمامهما وشرعا بتقسيمه وتفتيته الى دويلات ومشيخات !

لم تكن امريكا قد وصلت في حينه الى درجة الزعامة والعظمة , فقبل مئة عام كانت بريطانيا وفرنسا هما زعيمتا العالم والدولتان العظميان , وتحكمتا في العالم كيفا شاءتا!

اليوم تغيرت الأحوال , وتبدلت الظروف , فكما زرعت بريطانيا الكيان الصهيوني على أرض فلسطين ومزقت عالمنا العربي, هاهي الولايات المتحدة تزرع داعش في قلب الأمة , لأنها لم تعد راضية عن تقسيمة بريطانيا وفرنسا , بل تريد ما أكثر من ذلك.

داعش صناعة أمريكية بإمتياز , ويقول محلل عسكري أمريكي أن داعش هو الجيش السري للولايات المتحدة!

وجود داعش وانطلاقتها الصاروخية يجعلنا لا نشك أبدا بوجود جهات كبرى خلف هذا التنظيم الذي يسيطر على مساحة تعادل ثلاثة أضعاف مساحة الأردن وفي غضون أقل من عامين, وواشنطن ليست ببعيدة عن ذلك .

كما زرعوا اليهود في فلسطين , هاهم يزرعون داعش , ولننتظر التقسيم الجديد للعالم العربي , والدلائل باتت واضحة في كل من سوريا والعراق وليبيا واليمن …

وللحديث بقية !

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاملو “الاونروا” ينهون اضرابهم عن الطعام

ميديا نيوز – انهي عدد من العاملين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: