الرئيسية / WhatsApp / لم و لن يتغير المسؤولون كما يريد الشعب

لم و لن يتغير المسؤولون كما يريد الشعب

لؤي الجراداتبقلم :- لؤي الجرادات

قال لي رجلا كبير بالسن لدية تجربته في الحياه , اكتب ما تشاء سيقراؤن ما كتبت ولن تتعدى رسالتك سلة المهملات او حركة الاصبع الشاهد على المواس في ادارة العجله او على الهاتف , تحدث بما تشاء سيسمعونك ولن يفعلوا الا ما يشاؤون اصرخ اغضب اطلع في التلفزيون تحدث مع الاذاعات اخبط راسك في الحيط , انشر على صفتحك في كل وسائل التواصل الاجتماعي اشر الى الاخطاء واوصف الواقع كما تراه وكما هو اختار من المفرادات اللغة العربية ما تريد , اطرح افكار قدم حلول لن يلتفت اليك احد ,ولن يقف معك احد, انت على خطأ دائما وهم على صواب دائما ,

وقال ربما يجاملوك ويبتسمون لك ويهزون روؤسهم تأييد لما تقول , ولكن لا ولن يتغير شيء إلا كما يريدون وفي الوقت الذي يريدون وبالحجم الذي يريدون فقط, تعلم لماذا قلت لماذا ؟؟؟

قال لديهم اوليات وبرامج وخطط مبرمجه كما يريدون.

لم يسمعوا صناع القرار من الوطنيين ولا من الموالين ولا حتى من المعارضين , ولن يردوا على احد ولانني وصلت الى قناعه انه لن ولم يتغير المسؤولون كما يريد الشعب وكل مواطن مشغول بهمومه التى فاضت فوق راسه مترين .

قال فاهم قلت نعم ولكني لن استسلم لما تقول وسابقى احاول قلت اتعلم لماذا قال لماذا ؟؟؟ قلت الان شمس الله تشرق كل يوم وتنشر النورعلى عبادة وكائناته والله غالب على امره, نظر الي وابتسم وغادر .

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: