الرئيسية / WhatsApp / “لانا القسوس” ترد

“لانا القسوس” ترد

mncاستنكرت مقدمة برنامج يسعد صباحك الذي يبثه التلفزيون الاردني، الزميلة لانا القسوس، الهجمة الشرسة التي تعرضت لها الحلقة الخاصة عن عيد الام والتي تم تكريم والدة الشهيد الطيار معاذ الكساسبة خلالها.

وبينت القسوس ان الهجوم الذي تعرضت له لم يكن مبررا وانما كان انتقادا من اجل الانتقاد دون وجه حق.

وتابعت القسوس :’ انتقدوا قيامي بتقديم هدايا لام الشهيد الكساسبة مع تهويل الامر، حيث اشاروا الى انني قمت بتقديم مبلغ مالي لها وهذا عار عن الصحة لقد تم تقديم قطعة ذهبية مكتوب عليها عين الله ترعاك’.

واضافت ان المهاجمين اعتبروا تقديم الهدايا اساءة لام الشهيد وهذا ما اعتبرته القسوس مبالغة قاسية حيث وجهت سؤالا لمنتقديها :’ ماذا قدمتم لامهاتكم في عيد الام وهل ادخلت الفرحة لقلبها كما ادخلنا في برنامجنا الفرحة لقلب ام معاذ؟’.

وقالت القسوس :’ ما لا يعلمه من شن نيران انتقاده وهجومه على الحلقة كيفية تحضير الحلقة التي استغرقت اسابيع لاعدادها من اجل ادخال الفرح على قلب ام معاذ ولا يعرف ما الذي فعلناه من اجل استضافة زملاء معاذ في سلاح الجو بالحلقة.. فهذا الجهد الكبير الذي قمنا به لن نسمح لهواة الانتقاد بأن يخمدوه ويحاولوا تقليل قيمته’.

ويشار الى ان حلقة يسعد صباحك والذي عرضت صباح الجمعة الماضية تعرضت لانتقاد شديد لما قدمته القسوس من هدايا لوالدة الشهيد الكساسبة معتبرين ان تقديم الهدايا العينية لوالدة الشهيد ليست بالأمر الذي يتناسب مع قيمة والدة الشهيد -حسب الانتقادات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: