الرئيسية / WhatsApp / ‘‘كريم‘‘ تعلن تعليق خدماتها في الأردن مؤقتا

‘‘كريم‘‘ تعلن تعليق خدماتها في الأردن مؤقتا

ميديا نيوز – أعلنت شركة ‘‘كريم‘‘ عن تعليق خدماتها بشكل مؤقت في العاصمة عمّان تنفيذا للقرار القضائي الصادر مؤخرا بحق الشركة.

وقالت الشركة في بيان صحفي إن القرار القضائي أوقف خدماتها مؤقتاً في عمّان، مشيرة إلى انها “تعمل عن كثب مع وزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل البري، بالإضافة لمختلف الهيئات والجهات الحكومية الأخرى المعنية في المملكة لاتخاذ جميع الخطوات والتدابير القانونية التي تضمن استمرار عملها وفقاً للقوانين والتعليمات المعمول بها محلياً”.

وأكدت الشركة “دعمها للجهات المشرعة ومساندتها لها في وضع الصيغة النهائية للإطار التنظيمي الذي سيسمح لها وللقطاع بالعمل بشكل كامل”.

وأعربت الشركة استغرابها من “الأسس القانونية التي جعلت القرار منطبقا فقط على كريم وليس الشركات الأخرى التي تعمل في نفس قطاع حجز السيارات عبر التطبيقات في الأردن، والتي تمتلك نفس الموقف القانوني لشركة كريم”.

وأبدت “ثقتها بأن محكمة الاستئناف ستراجع طلب الاستئناف بأسرع وقت ممكن ووفقًا للقانون الأردني”.

وقالت الشركة في البيان “إنها وظفت ما  يقارب من 10 آلاف كابتن على منصتها وساعدتهم على الحصول على الدخل الذي باتوا يعتمدون عليه هم وعائلاتهم، كما قدّمنا خدماتنا لما يقرب من نصف مليون أردني وزائر للأردن”.

وأضافت: “بما أن كريم هي منصة تقنية تربط الركاب بمقدمي خدمات النقل في الأردن، فإننا لا نقدم خدمات النقل أو نقوم بتوظيف الكباتن بشكل مباشر، بل نمكن الأردنيين من الوصول إلى وسائل النقل المتاحة عند الطلب وبأسعار في متناول يد الجميع، مع توفير فرص مرنة ومربحة تُدر دخلاً للكباتن”.

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باراغواي تفتتح سفارة لها في القدس المحتلة

ميديا نيوز – القدس “عاصمة فلسطين” – دشنت دولة الباراغواي، الاثنين، سفارتها لدى الكيان الاسرائيلي ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: