الرئيسية / WhatsApp / كتلة هوائية باردة جديدة تندفع نحو المملكة

كتلة هوائية باردة جديدة تندفع نحو المملكة

ميديا نيوز – تندفع كتلة هوائية باردة جديدة نحو المملكة يوم الاربعاء القادم، قادمة عبر الأراضي التركية ما سيعمل على المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة واشتداد الرياح الشرقية المثيرة للأتربة

وتعيش منطقة بلاد الشام خلال الفترة الحالية على وقع تأثير رياح شرقية جافة، تعمل على زيادة الإحساس بالبرد خاصة خلال ساعات الليل والصباح؛ وذلك في ظل بداية ضعيفة للموسم المطري.

وتنخفض درجات الحرارة ليلة الأربعاء/ الخميس إلى حدود 5 درجات مئوية في العاصمة عمان و8 درجات مئوية في القدس الشريف، وما يقارب الصفر المئوي في العاصمة السورية دمشق. في حين تصل إلى ما دون الصفر المئوي في أغلب الجبال اللبنانية.

وقد يرافق اندفاع الكتلة الباردة نحو بلاد الشام يوم الأربعاء، فرصة لهطول زخات متفرقة من المطر في بعض مناطق الأردن وفلسطين، خاصةعلى الأجزاء الجنوبية منها، إلا أن هذه الأمطار – فيما لو تحققت- لن يكون لها الأثر في محو ما فات من انقطاع الأمطار.

وعلى الرغم من فرصة الأمطار المتفرقة هذه، يتوقع استمرار غياب الفعاليات الجوية الماطرة الهامة والمؤثرة على منطقة بلاد الشام خلال الفترة المقبلة، حيث تتركز أغلب الفعاليات الجوية على غرب البحر المتوسط وغرب القارة الأوروبية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: