الرئيسية / WhatsApp / قطة “النواب” ماتت مقهورة …و مذكرة نيابية لكشف قاتلها

قطة “النواب” ماتت مقهورة …و مذكرة نيابية لكشف قاتلها

yyy776699-0020

 

[sociallocker id=75201]

شغلت حادثة القطة التي تسللت الى جلسة النواب أمس خلال مناقشاتهم النيابية مساحات واسعة من مواقع التواصل الاجتماعي و أحاديث المواطنين السياسية والشعبية لدرجة باتت أن توصل الى الأذهان أن هذه القطة التي قضت نحبها فيما بعد في ميدان مجلس النواب ستحتل المرتبة الأولى لهذا العام من حيث الشهرة وربما ستفوق شهرتها شهرة ألمع النجوم والشخصيات.

بعيدا عن الوقوف مجددا على حيثيات الموقف و كيف أن النواب صرفوا جلّ اهتمامهم عن مناقشة القضية المطروحة في الجلسة وانشغلوا بملاحقة القطة التي تمكنت وبكل دهاء معروف عن القطط من بثّ قلق بين أوساط 150 نائبا يفترض أنهم ممثلون عن الشعب المشهد له دلالات أوسع من ذلك .

ولنا أن نتقمص شخصية القطة وصولا الى السبب الذي يشكل الاحتمال الأكبر لموتها داخل المجلس ، ونحمد الله أنه لم يسبق لأي قط أن اقتحم جلسات النواب لأنه لو حدث ذلك لحلمنا أن يكون جنس القطط حائما في عمان.

القطة لربما قادها البحث عن الرزق الى التطفل على موائد النواب المتخمة بفعل رواتبهم والأعطيات ووووو…الخ ولكن المناقشات الصارخه و لعل أهمها في أسعار الكهرباء و التصويت لطرد السفير الصهيوني و المشاجرات و شعار ‘اقعدي يا هند‘ أرخت سمع هذه القطة فقررت التسلل الى جلسة من الجلسات لتراقب الوضع عن كثب .

ولكن وأنا على يقين أن هذه القطة وبعد كل هذه الجلسات لم تمت بحادثة قتل فمن أرعبت 150 نائبا لايمكن أن تموت بفعل قتلهم ، وانما الحقيقة التي لاشك فيها أنها ماتت قهرا وحزنا وقهرا على الشعب الذي عجز الصبر نفسه عن أن يصبر مثله .

القطة المسكينة وبعد كل هذه ‘البروبوغاندات ‘ النيابية قررت وبشكل قاطع أن ترفع الجلسة لا عن النواب بل عن حياتها التي بدد النواب آمالها نحو مستقبل أفضل .

مذكرة نيابية لكشف قاتل قطة البرلمان

يعتزم عدد من النواب التوقيع على مذكرة نيابية للمطالبة بعقد جلسة خاصة لمناقشة موضوع مقتل القطة التي لقيت مصرعها عقب يوم من قيامها بالتسلل خلسة تحت قبة البرلمان، واحداثها هلعا وارباكا لاعضاء في المجلس والحكومة قبل ان يقوم الموظفين في المجلس بضبطها واقتيادها خارجا. 

وحسب مصادر نيابية، فان المذكرة النيابية المرتقبة تأتي عقب العثور على القطة ذاتها مقتولة اليوم الاحد، الامر الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي وردود افعال المواطنين الغاضبين المطالبين بكشف المتسبب بهذه الفعلة اللانسانية.

AM7F8044 AM7F8048 ca76cc11e23e3cf2aa069b193a49c429-600x330

[/sociallocker]

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: