الرئيسية / WhatsApp / في ثالث أيام رمضان وفاة و98 إصابة بـ270 حادثا

في ثالث أيام رمضان وفاة و98 إصابة بـ270 حادثا

ميديا نيوز – عمان – تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية مع 270 حادثا مختلفا في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها 98 إصابة ووفاة شخص إثر حادث تدهور في الكرك، في حين تم التعامل مع (431) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ24 ساعة الماضية:

وفاة بحادث تدهور في الكرك

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة وادي الموجب نتج عن الحادث وفاة شخص اثر تعرضه لا إصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الكرك الحكومي.

إصابة 4 أشخاص اثر حادث في البلقاء

أصيب 4 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور مركبة بمنطقة الحمر، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى السلط الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

عمان: إصابة 3 أشخاص إثر حادث تدهور

أصيب 3 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور مركبة على إشارة جاوا، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المدينة الطبية، وحالتهم العامة متوسطة.

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: