الرئيسية / WhatsApp / “فارمسي ون” تعقد مؤتمرها الرابع لعام ٢٠١٦

“فارمسي ون” تعقد مؤتمرها الرابع لعام ٢٠١٦

 ميديا نيوز – عقدت مجموعة صيدليات ‘فارمسي ون’ المؤتمر الرابع لعام ٢٠١٦ لصيادلة المجموعه اليوم الجمعة في فندق اللاند مارك وبحضور الرئيس والمؤسس للمجموعة الدكتور أمجد العريان.

وتخلل المؤتمر محاضرات توعوية للصيادلة الذي بلغ عددهم ما يقارب 300 شخص، لتوسيع معلوماتهم وافكارهم عن الاعتمادية وضرورة تطبيقها على كافة المؤسسات الطبية عامة والصيدليات خاصة ، بالاضافة لدورها في رفع مستوى السياحة العلاجية في الاردن .. هذا واضاف العريان في حديثه عن معنى الاعتمادية المرتبطة بكيفية تقديم الجودة العاليه للخدمات الصحية مناطة بسلامة المرضى .. واشار العريان خلال محاضرته الى مشروع الزامية الاعتمادية للمؤسسات الطبية وخصوصا الصيدليات.. واكد على ان مجموعة صيدليات “فارمسي ون” تطبق الاعتمادية ..

1_1117
استمع العريان على هامش المؤتمر الرابع للمجموعة لعام ٢٠١٦ وبكل رحابة صدر الى جميع الحاضرين من الصيادلة وعن افكارهم التطويرية للرفع من مستوى اداء المجموعة .

وفي نهاية المؤتمر وضمن سلسلة من النشاطات الترفيهية والعلمية للمجموعة، كرم العريان مجموعة من صيادلة المجموعة الذين خدموا المجموعة لمدة خمس اعوام ..

والجدير ذكره ان ‘فارمسي ون’ تعد أكبر مجموعة صيدلية تلبي رغبات الزبائن ضمن أسس ومعايير مهنية جمعت ما بين التطور في الأداء وتوفير كافة احتياجات المواطن من الأدوية ومستحضرات التجميلية .


1-4

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: