الرئيسية / WhatsApp / عمرو دياب يقاضي mbc اعتراضاً على برنامج عن حياته

عمرو دياب يقاضي mbc اعتراضاً على برنامج عن حياته

yyy776699 00 ثمّة تصعيد متوقّع بين “الهضبة” عمرو دياب ومحطة mbc الفضائية، بعدما عمدت المحطة إلى شراء برنامج خاصّ عنوانه “المفاجأة في حياة الهضبة”، من الإعلامي ممدوح موسى، المعروف بصداقته لعمرو دياب، بل الذي كان واحداً من أقرب المقرّبين إليه، وقام بإنتاج أو بيع حكايات عن حياة عمرو دياب، مصوّرة بطريقة غير محترفة، لصالح المحطة السعودية.

النجم عمرو دياب، المعروف بتحفّظه كثيراً حول أعماله الفنية والغنائية، قام بتوجيه إنذار إلى المحطة السعودية يمنعها بموجبه من نشر أو عرض أيّ من المواد التي صوّرها صديقه ممدوح موسى، عبر بيان صادر عن محاميه. لكنّ ردّ المحطة جاء سريعاً من قبل المتحدث الرسمي باسمها، مازن حايك، الذي قال إنّ المادة التي اشترتها mbc مصر تعود ملكيتها إلى الإعلامي ممدوح موسى، وهو الوحيد الذي يملك الحقّ الحصري في استعمالها، وأنّ المحطة تكنّ كلّ الاحترام لعمرو دياب.

وكشف حايك أنّ موسى وحده يتحمّل كامل المسؤولية حول مضمون الحلقات التي تحتوي على مشاهد خاصّة من قرية الفنان عمرو دياب وحديث مع جيرانه، وقيامه بعملية جراحية مصوّرة  وحكايات عن أهله وبيئته.. الأمر الذي لم يستسغه دياب وفضّل الهروب إلى الأمام، باللجوء إلى القضاء عبر البيان الأوّل. فيما تؤكّد معلومات “العربي الجديد” أنّ دياب سيقوم بمقاضاة صديقه ممدوح موسى ومحطة mbc ممثلة في مدير mbc مصر، السيّد عبدالمتعال، بعد عرض أو نشر برنامج “المفاجأة”، كما سمّاه موسى الذي سيقدّمه.

على أيّ حال، فإنّ ممدوح موسى قبض كامل مستحقاته المالية من المحطة السعودية، وبالتالي دخل الجميع في مرحلة الانتظار، لمعرفة ما ستؤول إليه الجهود التي يحاول الأطراف تصحيحها، خصوصا أنّ محطة mbc لا تريد أن تخسر نجماً مصرياً مثل عمرو دياب. وهي ستحافظ على علاقة حسنة مع “الهضبة”، وبالتالي سيكون يوم الأحد الثامن من مارس/آذار الجاري الحدّ الفاصل في هذه القضية، فإما أن تعرض mbc البرنامج أو تستغني عنه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: