الرئيسية / WhatsApp / علماء “العمل الإسلامي”: استهداف حفاظ القرآن في أفغانستان إرهاب دولة

علماء “العمل الإسلامي”: استهداف حفاظ القرآن في أفغانستان إرهاب دولة

ميديا نيوز - قالت لجنة علماء الشريعة في حزب جبهة العمل الإسلامي إن استهداف حفل تخريج حفظة كتاب الله في ولاية قندوز على يد “مرتزقة أمريكا من الأفغان” بدعوى اجتماع قادة طالبان في المكان هو إرهاب دولة تمارسه أمريكا في ظل صمت المؤسسات الدولية الحقوقية.
واتهمت اللجنة في بيان صادر عنها المؤسسات الدولية الحقوقية بالدفاع عن حقوق الإنسان إلا في حال أن يكون الإنسان مسلما.
ولفتت إلى أن التحالف الصهيوأمريكي يشعر بالرعب من نشأة أبنائنا على مائدة القرآن التي تزودهم بالعزة ورفض الهوان.
وتاليًا نص البيان:
بيان صادر عن لجنة علماء الشريعة في حزب جبهة العمل الإسلامي – الأردن ، بمناسبة استهداف كوكبة من براعم القرآن الكريم في أفغانستان .
“ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم قل إن هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت أهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا نصير” ( الآية ١٢٠ من سورة البقرة).
تابعنا نبأ استشهاد مئة من حفظة كتاب الله من فتية الأفغان أثناء حفل تخريجهم في ولاية قندوز على يد مرتزقة أمريكا من الأفغان بدعوى إقامة اجتماع في المكان لقادة طالبان.
ولجنة علماء الشريعة وهي تزف هذه الثلة من أشبال القرآن إلى جنات الخلد بإذن الله لتؤكد أن أمريكا تمارس اليوم في العالم إرهاب الدولة في ظل صمت المؤسسات الدولية التي تتولى الدفاع عن حقوق الإنسان إلا أن يكون مسلما.
لقد بات الحلف الصهيو أمريكي يشعر بالرعب من نشأة أبنائنا على مائدة القرآن التي تزودهم بالعزة ورفض الهوان، وستظل أمتنا ماضية على درب شهدائها لا ترى في غيره شفاء لصدورها ونكاية بعدوها.
وإننا بهذه المناسبة نهيب بشباب الأمة وشيبها أن ينحازوا إلى هدي القرآن الذي قضى في سبيله شهداؤنا دفاعا عن المظلومين وردا لكيد الظالمين ، والله مولانا وحسبنا ونعم الوكيل ، والله أكبر ولو كره المجرمون.
لجنة علماء الشريعة في حزب جبهة العمل الإسلامي .
عمان في ٢٠١٨/٤/٥ م
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: