الرئيسية / WhatsApp / عائلة أبو زينة منزعجة .. وتوضح حقيقة صورة آدم

عائلة أبو زينة منزعجة .. وتوضح حقيقة صورة آدم

ميديا نيوز  –  قال والد الطالب آدم أبو زينة إن وضع نجله الصحي لا يزال صعباً فهو يعاني من ضعف شديد في الإدراك والتذكر؛ ولا يستطيع المشي ولا الوقوف لوحده ويتكلم بصعوبة.

وأضاف أبو زينة إلى أن نجله بدأ بتلقي العلاج الطبيعي والفيزيائي مرتين يومياً، ويعاني من ضعف في قدمه اليمنى بنسبة 50%، وضعف في يده اليمنى بنسبة 85% ، ويحتاج لعملية ترميم جمجمة يرجح إجرائها بعد العيد؛ إلى جانب عملية تجميلية أخرى مقررة بعد ذلك.

وأشار أبو آدم بأن الأطباء المعالجين أخبروه أن آدم قد يحتاج لفترة 6 أشهر ليبدأ بتذكر ما حدث معه مشيراً إلى أن ذاكرته ضعيفة؛ وأيضا يعاني من صعوبة في الإدراك ولا يطلب الطعام والشراب.

وأبدى والد آدم انزعاجه من نشر صور نجله خلال تلقيه العلاج في المستشفى قائلاً: أنا أقدر تعاطف الناس مع آدم منذ وقوع الحادثة وأتمنى أن أدخل السعادة لقلوبهم بنبأ شفاء آدم لكنه لا يزال في وضع حرج وهذه الصورة تم أخذها كذكرى للمستشفى وليس لنشرها على صفحة “فيسبوك”.

يذكر أن شخصاً قام بإطلاق النار على الطالب آدم أبو زينة (17 عاماً) بينما كان أمام حرم مدرسته في منطقة أبو نصير الشهر الماضي؛ قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من القبض عليه وإيداعه للقضاء.

السبيل

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: