الرئيسية / WhatsApp / ضبط مطلوب خطير وسارقي مركبات و3 مشعوذين في معان

ضبط مطلوب خطير وسارقي مركبات و3 مشعوذين في معان

yyy7766 c88

تمكنت الكوادر الامنية في مديرية شرطة محافظة معان من القاء القبض على احد المطلوبين الخطيرين من ابناء البادية الجنوبية في منطقة الحسينية.

ونوه مدير شرطة محافظة معان العقيد عمر الخضير ان المطلوب (ج.ن) متواري عن الانظار منذ فترة في قضاء الجفر بعد ارتكابه العديد من القضايا حيث سجل بحقه ثلاثين قضية وقيدا امنيا.

وقال ان بعد عملية المتابعة والبحث والتحري عنه تم تحديد مكان تواجده في لواء الحسينية وتمت مداهمته وإلقاء القبض عليه وبحوزته سلاح كلاشنكوف ومسدس وكمية من المخدرات والحشيش.

وأوضح ان رجال الامن العام تمكنوا ايضا من القاء القبض على مطلوبين اخرين اثناء قدومهما من الجفر الى معان وبحوزتهما سيارة مسروقة ويجري الان التحقيق معهم جميعا تمهيدا لإحالتهم الى القضاء ، مشيرا الى ان الكوادر الامنية تمكنت ايضا من القاء القبض على (3) من المشعوذين من خارج محافظة معان يمارسون اعمال السحر والشعوذة وكانوا يوهمون الناس بامتلاكهم القدرة على العلاج وفك السحر وغيرها من الامور بواسطة الاعشاب والبخور للاحتيال عليهم والتحقيق جاري معهم.

وناشد الخضير المواطنين بضرورة عدم الانصياع للمشعوذين الذين يمتلكون القدرة على اقناع الناس وخاصة السيدات بأنهم قادرون على العلاج والسحر وغيرها من اعمال الشعوذة بهدف الاحتيال عليهم لكي لا يقعوا فريسة سهلة لهؤلاء المحتالين.

وشدد الخضير على ان الاجهزة الامنية مستمرة في ملاحقتها للمطلوبين بقضايا وقيود امنية، مطالبا المطلوبين بتسليم انفسهم طواعية للأجهزة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: