الرئيسية / WhatsApp / صورة خامنئي وسط القاهرة تطيح بـ “رئيس قناة الغد العربي”

صورة خامنئي وسط القاهرة تطيح بـ “رئيس قناة الغد العربي”

قال الإعلامى عبداللطيف المناوي، في بيان صحفي، حول استقالته من قناة الغد العربي ، الأحد، إنه «قبل حوالي العام ونصف العام، سعدت بقبول التحدي لإنشاء أول قناة إخبارية عربية في مصر ، بدافع وطني ومهني، واستطعت مع الزملاء، والذين معظمهم من المصريين، بالإضافة إلى بعض الزملاء من دول عربية، أن نؤسس لقناة قادرة على المنافسة والبقاء».

وأضاف المناوي: «كان الغرض الرئيسي من القناة أن تكون منصة إعلامية حرفية مهنية، تستطيع أن تحقق المفهوم الذي نعتقده للمهنية، والذي يعني في النهاية حق المتلقي في المعرفة، وهو ما بذلنا فيه كل الجهد لمحاولة التغطية في أماكن متعددة في العالم العربي وتناول قضاياه».

وتابع: «استطعنا رغم قلة الإمكانيات المتاحة أن نحقق الهدف، وأن تحقق القناة العديد من الانفرادات، وأن تكون موجودة في سوق المنافسة الإخبارية العربية في فترة زمنية لم تتجاوز العام، بين قنوات يبلغ عمر بعضها أكثر من عقد من الزمان».

واختتم: «لكن وبعد التطورات الأخيرة، يبدو أن الوقت قد حان لترك التجربة لتستمر في اتجاهها، مع الوصول إلى نقطة بات فيها صعباً لدى الأطراف المختلفة الاستمرار في تولي المهمة، لذلك قررت أن أنهى علاقتي بالقناة، وأفعل هذا ونحن نحافظ على المودة والعلاقة الطيبة مع القناة ملاكاً وإدارة، راجياً لهم التوفيق».

صوت العرب – القاهرة – وكالات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: