الرئيسية / WhatsApp / شورى العمل الإسلامي يحدد الأول من الشهر المقبل موعداً للمؤتمر العام للحزب

شورى العمل الإسلامي يحدد الأول من الشهر المقبل موعداً للمؤتمر العام للحزب

العزام يدعو لحوار جاد يفضى لخارطة طريق وطنية
الزيود : حريصون على التواصل مع مختلف المكونات الوطنية بما يحقق المصلحة العامة
ميديا نيوز – أعلن مجلس شورى حزب جبهة العمل الإسلامي عن دعوة المؤتمر العام للحزب للانعقاد  يوم  الثلاثاء الموافق الاول من شهر أيار المقبل والذي سيتضمن انتخاب الأمين العام للحزب و انتخاب 18 عضواً من اعضاء مجلس الشورى الجديد واقرار السياسات العامة للحزب بموجب التعديلات الاخيرة على نظامه الداخلي.
وتضمنت جلسة الشورى التي عقدت اليوم كلمة لكل من رئيس المجلس الدكتور عبد المحسن العزام والأمين العام للحزب محمد الزيود، مع مناقشة التقريرين الإداري والمالي للحزب ، ومناقشة التقرير السياسي وإقراره.
وتحدث الأمين العام للحزب محمد الزيود في كلمته حول ما حققه الحزب على الصعيد الداخلي والوطني وحرصه على التواصل مع مختلف أطياف الشعب الأردني بما يحقق المصلحة الوطنية رغم ما واجهه الحزب من مضايقات ومحاولات الإقصاء والتهميش من الجانب الرسمي.
وأضاف الزيود ” حققنا نقلة نوعية في مستوى الأداء الإداري والتنظيمي وتوسيع العضوية وافتتاح فروع جديدة وفي مجال المشاركة السياسية وبناء تحالف وطني يشمل شرائح مختلفة من المكونات الوطنية، وإقرار التعديلات على النظام الأساسي للحزب وحضور الحزب في مختلف قضايا المجتمع الأردني والقضايا المحلية والإقليمية”.
وأكد الزيود حرص الحزب على التنسيق المتواصل مع كتلة الإصلاح النيابية لتنسيق المواقف من مختلف القضايا الوطنية وحرص الحزب على التواصل مع مختلف المكونات الوطنية  بما فيها الجانب الرسيم وشبه الرسمي لتقديم رؤية الحزب ومواقفه في مختلف القضايا الوطنية وتقديم الحلول لبعض القضايا ضمن سياسة الحزب في الانفتاح على مختلف المكونات الوطنية وصولاً إلى تفاهمات وطنية تخدم المصلحة العامة.
فيما أكد رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالمحسن العزام نجاح الحزب في تطوير آليات جديدة لانتخاب قياداته العليا من خلال التعديلات على النظام الأساسي للحزب واستمرار الحزب في التواصل مع مختلف المكونات الوطنية ، “وجهوده في إخراج الوطن من أزماته المتفاقمة ومحنته الاقتصادية، وتقديم مبادرات عملية للحكومات المتعاقبة  رغم سيطرة روح العناد والتعنت لدى تلك الحكومات” على حد وصفه.
وأضاف العزام ” لا تزال حالة استهداف الحزب بالحصار والتضييق عليه وعلى كافة القوى الوطنية وإغلاق قنوات الحوار واستمرار ظاهرة الاستبداد والفساد قائمة”، مطالباً بفتح حوار وطني جاد لوضع خارطة طريق لمواجهة التحديات والتصدي لكافة المؤامرات وصفقات العصر.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: