الرئيسية / الرئيسية / سرك في بير

سرك في بير

MNC –

1400 فضائية عربية انطلقت ما بعد اندلاع ثورات الربيع العربي العام 2011، اللافت أن 28 % منها هي فضائيات “دينية”، بحسب مدير معهد الإعلام الاردني د. باسم الطويسي، والذي أشار، خلال ورقة له في مؤتمر “نحو استراتيجية شاملة لمحاربة الإرهاب“، ان نسبة كبيرة من الفضائيات “الدينية” تعد “طائفية”.

مصدر في دائرة الأحوال المدنية والجوازات، أكد  أمس، أن عدد الأشخاص، الذين يحملون اسم معاذ في الأردن، ارتفع إلى 16025، وحسب ذات المصدر، فإنه، ومنذ وقوع الشهيد الطيار معاذ الكساسبة في أسر تنظيم “داعش” الإرهابي، وحتى استشهاده، بلغ عدد المواليد الذين حملوا هذا الاسم 30 طفلا، فيما بادر مواطنان في اليوم التالي لاستشهاده باطلاق اسم معاذ على طفليهما المولودين يومها.

يناقش رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري مساء اليوم في مقر حزب التيار الوطني في عمان، المشهد السياسي العام. محاضرة المصري تأتي بدعوة من رئيس الحزب النائب عبد الهادي المجالي.

توقع وزارة العدل غدا الاربعاء، اتفاقيتي تفاهم، مع نقابة المحامين، الاولى حول المساعدة القانونية، والثانية عن الربط الالكتروني بين الوزارة والنقابة.

يعقد اليوم، اجتماع يضم أمين عمان عقل بلتاجي، ونائبه ومحافظ العاصمة ومدير دائرة الشؤون الفلسطينية وأعضاء مجلس الأمانة، عن منطقة اليرموك، وممثلين عن تجار مخيم الوحدات، وذلك من أجل التباحث في مشاكل المخيم، وصولا لحلول ناجعة، من شأنها أن تنعكس على أهل المخيم ومرتاديه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط 9 مروجي مخدرات بمداهمات في عمان

ميديا نيوز – عمان – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: