الرئيسية / WhatsApp / رساله الى الملك ” أنقذوا هذه العائلة “

رساله الى الملك ” أنقذوا هذه العائلة “

mncد. حسام الدين العميري

كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته نصيحة خالصة نابعة من حبنا لدولتنا الاردنية باركانها القيادة الهاشمية ، الارض الاردنية وما عليها من مؤسسات ، والشعب الاردني الذي عانى الكثير من الحكومات المتعاقبة والتي اخفت الحقائق عن القيادة الهاشمية واتخذت الكذب والخديعة بحجة عدم ازعاج جلالتكم الذي يرفض هذا لان جلالتكم يعلم علم اليقين بحب شعبه وولائه .

نصيحة نوجهها لجلالتكم ونقول من سيحمل وزر ظلم الحكومات المتعاقبة لشعبكم يوم القيامة .

ان ما حصل ويحصل في الطرة لواء الرمثا لعائلة اردنية منذ ٥٨ عاما دون اكتراث من هذه الحكومات الكرتونية التي كانت تهتم بمصالحها الشخصية هو مثال بسيط وصورة واضحة لاداء وعمل هذه الحكومات التي لم تراعي الله في ثقة القائد وحرمة الوطن وحقوق العباد الذين يرددون ليلا نهار بان الله بينهم وبين كل من استلم زمام المسؤولية ولم يتق الله بهم .

جلالة الملك ان الشعب يقسم على حب جلالتكم ولكن ينتظر العدل والانصاف في عقاب كل من تقاعص عن حمل المسؤولية واستهان بعظمها .

والله يا جلالة الملك لقد خانوا ثقتكم التي منحتموها لهم واننا نعلم بسؤالكم الدائم عن احوال شعبكم ونعلم بجوابهم القائم على الكذب والنفاق والخداع .

ان استقالة الشرفاء الذين رضعوا حب الهاشمية منذ عهد جدكم الاعظم المصطفى صلى الله عليه وسلم هي بمثابة بيان حقيقة هذه الحكومة التي نكلت بالشعب الاردني كما فعل الكثير من الحكومات السابقة من خلال تفشي الفقر والبطالة والتضخم والفساد بانواعه ليعيشوا في قصور عاجية .

هل يعقل يا جلالة الملك عائلة اردنية تعيش في كنف الهاشميين لا تجد من الحكومات المتعاقبة ومنذ ٦عقود من ينصفها ويعينها على ما ابتلاها الله عز وجل من شلل ومرض لافراد الاسرة ذكورا واناثا بل الادهى من ذلك ان تقوم الام التي تجاوزت ال٧٥ عاما من عمرها بخدمتهم دون عون او معيل .

اين الحكومات المتعاقبة بمؤسساتها من محافظة ومتصرفية ومديرية التنمية الاجتماعية في لواء الرمثا قرية الطرة من هذه الاسرة .

ان ما حصل ويحصل لهذه الاسرة هو دليل واضح على سوء ادارة الحكومة رغم وجود كتاب التكليف السامي لها والذي يعتبر خارطة طريق لعملها لكنها تتصرف عشوائيا بل تناست تحذيرات جلالتكم بان المواطن الاردني خط احمر يجب ان يرفع راسه عاليا بقيادته الهاشمية وانجازات الشعب الاردني في تطوير وازدهار الوطن ولكن يا جلالة الملك كيف يرفع الشعب راسه بحكومات نخر بها الفساد وسوء الادارة واعدام العدالة وتفشي الظلم والاهمال والاعتداء على حقوق الشعب من عدل ومساواة. ان هذه الاسرة تستصرخ قلب جلالتكم فانتم من سينصفها ويعيد العدالة لها ويزيل الظلم الذي الذي حل عليها من مسؤولين اخفوا الحقائق عن جلالتكم وانصافها والشعب بين يدي جلالتكم وخاصة ازالة ومعاقبة كل من كذب ونافق امام جلالتكم لاننا نؤمن بان العدالة خلق بنو هاشم الابرار .

اعان الله جلالتكم على محاربة ظلم الظالمين وسدد خطاكم نحو ما فيه الخير للدين والامة

نائب امين عام حزب الشورى الاسلامي

د. حسام الدين العميري

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: