الرئيسية / WhatsApp / رئيس الوزراء يقول إنه بينما يتحدث الأردن عن التنمية فإن الشرق الأوسط يموت بالنيران

رئيس الوزراء يقول إنه بينما يتحدث الأردن عن التنمية فإن الشرق الأوسط يموت بالنيران

رئيس الوزراء يقول إنه بينما يتحدث الأردن عن التنمية فإن الشرق الأوسط يموت بالنيران

النسور من الرمثا: لا نعد بشيء لا نستطيع الوفاء به

1

أحمد التميمي

قال رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور إن “الأردن لم ينل خلال السنوات الأربعة الماضية التي مرت عليه من الدعم الكافي ولم تحظ جهود هذا البلد حق قدرها بالعدل الكافي مما يتطلب الاعتماد على مواردنا بتوزيعها بالعدالة والنزاهة والمساواة والتخطيط وليس بالفوضى“.

 وأكد أن “صنع القرار يجب أن يكون بالتلاقي والمنافسة والإقناع وان نتفهم ما يريد الناس”، مؤكدا أن “الزيارات ليست شكلية أو تمثيلية على الناس وانه فيه ظلم، مؤكدا أننا “ملتزمون في خدمة الشعب علينا رقابة من الملك ومتابعة برلمانية ياتباع ونستجيب لارائة وحكمته“.

وتابع أن “الشرق الأوسط يموت بالنيران والزلازل ونحن في الأردن نتحدث عن التنمية والتعليم والمياه والتعليم والجامعات وغيرها وهذا انجاز كبير لا تستطيع أي دوله أكثر مالا وعددا بفضل حكمة جلالة الملك ووعي الشعب“.

وقال خلال لقائه بالفعاليات الشعبية في لواء الرمثا في قاعة مدينة الحسن الصناعية اليوم”نحن في امن وسلام واستقرار مستمر بفضل وعي الشعب المؤسسات المدنية والعسكرية، نحن صامدون وأقوياء”.

وزاد “نحن لا نعد بأي شيء لا نستطيع الوفاء به، مشيرا إلى أن لواء الرمثا نال بعض المنجزات والى ابعد من ذلك مما تصبون إلية ولا نريد أن نتذرع بضيق الحال، وان المواطن يدركوا ظروف الدولة.

وأكد النسور أن “مطالب لواء الرمثا عادلة لا نشكك فيها وان هناك تنفيذ للمطالب ولكن حسب الأولويات، مؤكدا أن مجلس الوزراء وجد لخدمتكم وللانجاز والعمل لا للوجاهة من خلال توزيع الخدمات بعدالة وحسن الأداء والتخطيط

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: