الرئيسية / أخبار الأردن / درجات حرارة دون معدلاتها وفرصة للأمطار الثلاثاء ..

درجات حرارة دون معدلاتها وفرصة للأمطار الثلاثاء ..

MNC – من المُتوقع أن تنخفض درجات الحرارة قليلاً نهار الثلاثاء لتصبح دون مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية.
ووفق موقع “طقس العرب” الإلكتروني، يكون الطقس بارداً في أغلب المناطق وغائماً جزئياً بسُحب على ارتفاعات مُختلفة.
ويتوقع هطول زخات محلية من المطر بمشيئة الله في أجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة. في حين يستمر الطقس لطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية.
وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة. مُثيرة للغبار والأتربة أحياناً، والبحر هادئا.
اما في ساعات المساء والليل فتستمر الأجواء غائمة جزئياً وباردة في أغلب المناطق، وبشكل لافت في الجبال. ويُحتمل هطول زخات محلية خفيفة من المطر بإذن الله في مناطق محدودة من شمال ووسط المملكة.
ويتوقع تشكّل الضباب مع ساعات الليل المتأخرة في السهول الشرقية وبعض المرتفعات الجبلية العالية، وربما يعمل على تدني مدى الرؤية الأفقية. وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
اما يوم غد، فمن المتوقع ان تعود درجات الحرارة إلى الارتفاع التدريجي نهارا لتصبح حول مُعدلاتها الاعتيادية نسبة لهذا الوقت من العام. ويكون الطقس بارداً في الجبال، وبشكل نسبيّ في بقية المناطق. مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، ويُحتمل هُطول زخات محلية من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة.
في حين يكون الطقس لطيفاً إلى مُعتدل في الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط 9 مروجي مخدرات بمداهمات في عمان

ميديا نيوز – عمان – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: