الرئيسية / WhatsApp / “داعش” والقاعدة أهم بنك استثمار للنصب والإحتيال الدولي !!!

“داعش” والقاعدة أهم بنك استثمار للنصب والإحتيال الدولي !!!

%d9%87%d8%b4%d8%a7%d9%85-%d8%b2%d9%87%d8%b1%d8%a7%d9%86هشام زهران – اونتيريو

تحققت فكرة أنّ تكنولوجيا الاتصالات حوّلت العالم إلى قرية صغيرة ،لكن هذه القرية باتت بلا أبواب ولا نوافذ ولا سقف لتتحول إلى مايشبه “خربوش الشَعَر ” لدى البدو أو كما وصفته شاعرة عربية قديمة (لبيتٌ تلعبُ الأرياحُ فيه)!!!

التكنولوجيا – وأقصد الانترنت تحديدا- خَلَطت الحابل بالنابل في تركيبة قام بها (نكرة مقصودة ) بحيث أغرق العالم العربي في بركة من الطين في غياب التوثيق للمعلومة والمصدر.

مثلا… تنهار بناية في شارع من شوارع القاهرة ليخرج علينا المقاول ببيان مفاده ان (القاعدة وراء إنهيار المبنى) ليعفي نفسه من المحاسبة ويبرّيء نفسه من دم عشرات الضحايا الذين سقطوا تحت الردم بسبب رداءة البناء وجشع المقاول… وماهي الا دقائق حتى يخرج بيان منسوب لتنظيم (أبو جلمبو الجيزاوي) أحد أفرع القاعدة في مصر لينسب لنفسه العمل!!

يموتُ 40 شخصا في طهران في حادث سير بين حافلتين والمسؤول الأول والأخير هو القاعدة ويصدر بيان أن طهران من بين الدول المستهدفة بارهاب القاعدة …وتطالب الحكومة الإيرانية بحصّة من كعكة الاشتراك في الحرب على داعش.

يصاب شاب بعيار ناري في الكرك جنوب الأردن بعد إعلان نتائج الثانوية العامة ويصدر بيان باسم (عصابة الكف الاسود) بان القاعدة هي التي قتلت الشاب ويبدأ التجييش ضد التنظيم والبحث عن عناصر افتراضيين يتخابرون مع القاعدة.

تشتعل الحرائق في فلسطين المحتلة ويصدر (نتنياهو) تصريحا بان تنظيم القاعدة وراء هذه الحرائق ويطالب العالم بتعويض ضد الارهاب وأن (اسرائيل) مستهدفة وبحاجة لمزيد من التسليح والحماية..ويصدر بيان باسم (عُشّاق الملوخية) فرع القاعدة في فلسطين ليعلن تبنيه فعل الحرائق!!

تمسح روسيا جغرافيا بكاملها في حلب ويسقط الاف الاطفال والجرحى ولا يفترض بأحد ان ينبس ببنت شفة فروسيا تلاحق عناصر القاعدة!!

تحترق صالة افراح في الصومال ويصدر بيان عن جهة ما تقول ان “فرع تخريب البيوت ” التابع لتنظيم القاعدة هو الذي احرق الصالة بسبب وجود المنكر!!

يقوم شاب مهووس جنسيا باحراق عشيقته في نادي ليلي في عاصمة اوروبية واطلاق الرصاص على المتواجدين ثم يَصدُر بيان عبر الانترنت مسرّب عن وكالة (الحجر الأسود) موقّع باسم أبو (القعقاع الموزمبيقي) يعلن فيه مسؤولية تنظيم القاعدة عن الحادث!!

كل الدول في العالم صارت تتسول باسم القاعدة وتستثمر مشاكلها النفسية والاجتماعية والسياسية والاخلاقية في بنك القاعدة الدولي ..!!

بينما كنّا نكتب هذه السطور جاءنا الآن مايلي (ذكرت مصادر مرتبطة بتنظيم القاعدة في بيان نشرته على تويتر عبر وكالة – سانا القاعدة الفضائية – تفيد بنيّة تنظيم القاعدة التخطيط لعملية خسوف للقمر في شهر رجب المقبل …. ويخطط التنظيم لملاحقة روّاد الفضاء الذين انتهكوا حرمة السماء وصدر البيان بتوقيع (ابو المسبار الشمسي)!!!!
عالم مجنون مهووس من القمّة إلى القاعدة ….!!!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: