الرئيسية / WhatsApp / حاتم الغزاوي .. شيخاً لمشايخ عشائر الغزاوية في المملكة

حاتم الغزاوي .. شيخاً لمشايخ عشائر الغزاوية في المملكة

ميديا نيوز – زكَّت عشائر الغزاوية في الاغوار الشمالية ومناطق المملكة الجمعة في حفل ضم جموعاً من مشايخ ووجهاء المملكة ابنها سعادة النائب الاسبق الشيخ حاتم محمد البشير الغزاوي ” ابو بشير ” ، شيخاً لمشايخ عشائر الغزاويه خلفاً للمرحوم الشيخ ممدوح الغزاوي .

والقى شيوخ ووجهاء كلمات خلال الحفل الذي شهدته بلدة المشارع في الاغوار الشمالية ، اكدوا خلالها على دور المنظومة العشائرية التاريخي في المحافظة على الوطن والالتفاف حول قيادته الهاشمية الحكيمة .

واشاروا الى ان اختيار الشيخ حاتم الغزاوي كشيخا لعشائر الغزاوية المشهود لها بالمواقف الوطنية والاجتماعية تاريخياً ، وما عُرف عنه من سجايا حميدة ورثها عن اجداده كابر عن كابر ، يأتي ضمن مواصلة النهج الاصيل لتلك العشائر التي ما توانت يوماً عن اداء دورها بمختلف اوجه الحياة العامة ومساندة القضايا الوطنية في اطار الولاء والانتماء للتراب الاردني وعرشه الهاشمي .

وثمن الشيخ حاتم الغزاوي في كلمته ، تزكية ابناء عشائر الغزاوية له في حمل المسؤولية ، داعياً الى الالتفاف والوفاق حول كل ما فيه خيرٌ وتراحم بين الناس .

وجدد الغزاوي ، عهد وولاء عشائر الغزاوية للوطن وقيادته الهاشمية التاريخية ، مؤكداً على اهمية الوحدة الوطنية والتمسك بالثوابت الاردنية الهاشمية في ظل ما يواجه المنطقة من ضغوطات ومؤامرات .

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: