الرئيسية / أخبار الأردن / جت : ( لا ) صحة لتعرض إحدى حافلاتنا لحادث مروري على طريق معان

جت : ( لا ) صحة لتعرض إحدى حافلاتنا لحادث مروري على طريق معان

MNC – كشفت شركة النقليات السياحية الاردنية “جت” ان اي من حافلاتها لم تتعرض لحادث مروري اليوم .واضافت في بيان صحفي صدر عنها اليوم ان ما اشيع عن تعرض احدى حافلات الشركة لحادث تدهور فجر اليوم على طريق معان عار عن الصحة تماما.

واضاف البيان ان الشركة تحرص بشكل كامل ودائم على التأكد من الجاهزية الفنية للحافلة والاستعداد البدني لسائقها وتعمل بشكل دائم على ادامة الصيانة اللازمة للحافلات وحرصها على توفير سائق اضافي مع رحلات العمرة والحج وكذلك البرامج السياحية التي تتطلب المبيت .

كذلك فإن فرق الصيانة المتحركة والتي تعمل على مدار 24 ساعة تقدم الخدمة الفنية والاسناد لاسطول الشركة في اي طارئ والحرص على عدم تعريض حياة المواطنين لاي مكروه .

وتطلب شركة جت من كافة وسائل الاعلام توخي الدقة عند نقل اي معلومة حرصا على سمعة الشركة والتي اكتسبتها جراء السياسة التي تنتهجها الشركة والتي حصدت من خلال التزامها بالمعايير العالمية للنقل، ثقة عملائها والمجموعات السياحية وكذلك مكاتب السياحة والحج والعمرة بالنظر لمستوى الاداء الذي تعمل على المحافظة عليه بكل الظروف خارج وداخل الوطن.

وتمنت شركة جت الشفاء للمصابين بالحادث الذي وقع فجر اليوم لاحدى حافلات شركات التأجير السياحي الاردنية خلال عودتها من الاراضي السعودية .

وكان الدفاع المدني قد اعلن في بيان صحفي صباح اليوم، انه أصيب 36 معتمرا صباح اليوم الأحد إثر تدهور الحافلة “تأجير” التي تقلهم في منطقة الجفر، وهم بطريق عودتهم من الديار المقدسة.واضاف البيان انه تم نقل المصابين الى مستشفى معان الحكومي، حالة ثلاثة منهم بالغة.واشارت المصادر الى ان الحافلة تقل 52 معتمرا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأمانة تحذر: متسولون ينتحلون صفة عمال وطن

ميديا نيوز – بترا – دعت أمانة عمان المواطنين إلى عدم التجاوب مع ظاهرة التسول ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: