الرئيسية / WhatsApp / توتر في مجلس النواب : الطراونه يطلب “التحقيق” مع نائب وصف الرئاسة بانها “نعامة” ” وقرارات “رفع الحصانة” الأسبوع المقبل

توتر في مجلس النواب : الطراونه يطلب “التحقيق” مع نائب وصف الرئاسة بانها “نعامة” ” وقرارات “رفع الحصانة” الأسبوع المقبل

توتر في مجلس النواب  الأردني: الطراونه يطلب “التحقيق” مع نائب وصف الرئاسة بانها “نعامة” والسعود ينتقد أبو رمان لإنه “يضع الجل على شعره” وقرارات “رفع الحصانة” الأسبوع المقبل

 

yyy776699 00جهاد حسني

 طالب رئيس مجلس النواب الأردني عاطف طراونه  بإحالة زميل له في مجلس النواب للتحقيق بعدما وصف رئاسة المجلس بأنها كالنعامة تخفي رأسها .

وأخفق إعتذار علني قدمه النائب معتز أبو رمان  اليوم  في  تبريد غضب رئيس المجلس الطراونة  الذي وجه مذكرة للجنة القانونية يطالب فيها بالتحقيق مع أبو رمان بتهمة الإساءة للرئاسة وإرتكاب مخالفة سلوكية.

وكان أبو رمان قد قال عن رئيس المجلس ” أسد علي وفي الحروب نعامة” لكنه عاد وأنكر ما قاله معتذرا  عن الإساءة غير المقصودة كما قال في بيان له .

وتسببت عبارة أبو رمان وهو مقرب من رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور بفوضى مستجدة في مجلس النواب بجلسة الأربعاء حيث إحتج النائبان يحي السعود ومحمد قطاطشه على عبارة ابو رمان.

ووصف  السعود زميله أبو رمان بانه ” أبو رأس من الجل” نسبة إلى مادة يضعها ابو رمان على شعره  الشهير بأنه طويل.

 وأبلغ عضو اللجنة القانونية مصطفى ياغي   بان مذكرة الطراونة في الشكوى على ابو رمان وصلت اللجنة بصفة رسمية وستنظر فيها .

 ويواجه مجلس النواب الأردني حالة من التوتر منذ قررت  اللجنة القانونية الأسبوع الماضي التوصية برفع الحصانة عن ستة نواب تمهيدا لمحاكمتهم على ذمة قضايا متنوعة يطالب القضاء بالتحقيق فيها .

 ويفترض ان يقرر المجلس الأسبوع المقبل بشأن مسألة الحصانة  لكن الأجواء متوترة داخل البرلمان الأردني حسب جميع المراقبين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: