الرئيسية / WhatsApp / تكريم والدة شهيد الاردن.. والتطبيق لا يزال غائبا !

تكريم والدة شهيد الاردن.. والتطبيق لا يزال غائبا !

1فرح مرقه

عودة على التلفزيون الاردني الذي قرر بخطوة جريئة وتحسب له أن يقوم بتكريم والدة الطيار الشهيد معاذ الكساسبة، دعوني اقول ان الفكرة مبدعة وهادفة وبناءة وان عيناي “ترغرغتا” بالدمع فعلا حين رأيت اصدقاء وزملاء معاذ في سلاح الجو الاردني يكرمون الوالدة ويذكرون رفيقهم امامها..

ولكن بالمقابل، فاني عاتبة على الطريقة “الصينية” في انتاج الحلقة، فقد رأينا فكرة مهمة منتجة بطريقة سيئة للأسف.. ما بدا لي كالبضاعة الصينية في الأردن، والتي هي غالبا نخب عاشر لا تستطيع ان تستخدمها وان اعجبتك الفكرة..

وهنا دعوني اعترف اني اصبحت الى حد ما من متابعات التلفزيون الرسمي في الاونة الاخيرة رغم كثرة هفواته.. كونه بدأ بجملة من الافكار التي تحتاج كلها المزيد من التطوير والتحسين.. فالحلقة المذكورة من برنامج يسعد صباحك مثلا حفلت بالهفوات التي ضيّعت عليّ المشاعر التي أملت باحساسها..

فبالنسبة الي ماكياج المذيعة كان مبالغا فيه لمناسبة كتكريم والدة شهيد وكذلك ثوبها، ودخول وخروج الاشخاص على الاستوديو كأنه “شارع″ كان منتقدا.. وكذلك فقرة الهدية التي “انطبلت فيها الدنيا”..

هدية ام الشهيد وان كنت انا شخصيا افهم انها جاءت من مؤسسات احبت ان تقدمها، كان يكفي ان تبقى في اطار رحلة العمرة.. دون المغالاة كبرامج المسابقات التي لا تجد من يربح لديها..

كلنا نعلم ان المؤسسة “مأزومة” ماديا.. ولكن على رأي تامر امين في وصلة التأنيب الأبوية التي استخدمها مع مواطنيه المصريين  “الفقر والغنى ملوش علاقة ديه نضافة”.. واقصد هنا العمل الخالي من أي شوائب.. او على الاقل المتوقف عند الحد الادنى منها..

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: