الرئيسية / WhatsApp / اخبار عاجلة / تحذير (لا) تدفع مبالغ مالية لـ هؤلاء..!

تحذير (لا) تدفع مبالغ مالية لـ هؤلاء..!

تدعو yyy776699 00أمانة عمان المواطنين إلى إبلاغها من خلال ارقام غرفة الطوارئ، حول أي ممارسات غير مسموح بها من قبل اي شخص تجاه الأرصفة والشوارع واستخدامها كمواقف عامة للمركبات مقابل مبالغ مالية .

وتهيب بالمواطنين عدم دفع اي مبالغ مالية تطلب منهم مقابل السماح بالوقوف في مناطق مسموح الوقوف فيها ضمن حرم الشارع، علما ان المجمعات التجارية على الشوارع الحيوية يتوفر لديها مواقف او مساحات فارغه يتم استخدامها كمواقف عامة ومرخصة .إضافة الى توفر مواقف خاصة ومرخصة . 

وفي السياق تؤكد أمانة عمان أنه ليس هناك اي بيع أو تخصيص لأرصفة أمام محلات يتم تقاضي اجرة مقابل استخدامها كمواقف، في كافة شوارع العاصمة . وان وجدت فهي مخالفة صريحة للانظمة والقوانين ويتم التعامل معها على هذا الأساس حيث جرى مخاطبة الحاكم الإداري لإتخاذ الإجراءات اللازمة بحق اشخاص ضبطوا يمارسون هذا العمل وغير تابعين لأي جهة .

وبين مدير الإدارة المشتركة في الأمانة المهندس محمد الفاعوري انه يمنع استخدام الرصيف كموقف للمركبات أو عرض المركبات للبيع فالرصيف حق للمواطن للسير عليه وان اي مركبة تقف على الرصيف تعتبر مخالفة وتحت طائلة السحب بالونش من خلال 8 ونشات مخصصة لهذه الغاية . 

ولفتت الأمانة الى أنها إصدرت تعليمات جديدة لتقديم خدمة مهنة الفاليت داخل حدودها وترخيصها كمهنة وفق شروط وتعليمات خاصة، حيث تدعو الراغبين لمراجعة مديريات المناطق للاطلاع على التعليمات والحصول على الرخص المهنية اللازمة .

وتستقبل أمانة عمان جميع الملاحظات والشكاوى التي قد ترد من المواطنين وعلى مدار العام من خلال ارقام غرفة الطوارئ : 5359970 / 06 أو5359971 / 06 بطريقة القفز الالي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاملو “الاونروا” ينهون اضرابهم عن الطعام

ميديا نيوز – انهي عدد من العاملين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: