الرئيسية / WhatsApp / النائب خليل عطية الاحتكام للحوار والديمقراطية بدلا من الاحتكام الى السلاح .

النائب خليل عطية الاحتكام للحوار والديمقراطية بدلا من الاحتكام الى السلاح .

Untitled-1

اكد النائب المهندس خليل عطية اهمية تراجع جماعة الحوثي عن سياساتهم العدوانية والاقصائية تجاه ابناء  اليمن 

 وقال في بيان اصدرهم امس  ان جماعة الحوثي المدعومة من ايران  تعمل على السيطرة على اليمن بالقوة  واقصاء الشعب اليمني وقهرة بقوة السلاح .

واضاف عطية ان السياسة العدوانية للحوثي  واحتلالهم اليمن ومحاولتهم السيطرة على عدن وانهاء الشرعية هي التي ادت الى   قيام المملكة العربية السعودية والدول الخليجية والاردن الى التدخل في اليمن لصالح الشعب اليمني لكي يتوقف الحوثيين عن عدوانهم على الشعب اليمني والعودة  الى الحوار  لحل القضايا الخلافية بين ابناء اليمن .

وقال عطية ان  العملية الجوية التي تقوم بها الدول العربية  تاتي بعد طلب من الرئيس اليمني المنتخب  لوقف  مؤامرة الحوثيين بالتعاون مع ايران  للسيطرة على اليمن ولكي  يكون منصة اطلاق لزعزعة امن الخليج  . فالعملية تاتي لتعزيز الشرعية ووقف النفوذ الفارسي في المنطقة .

وقال عطية اننا نتوجه بالتحية الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان  بن عبدالعزيز  على استجابته الى الشرعية في اليمن المتمثلة بالرئيس هادي  لوقف زحف ميلشيات الحوثيين وعصاباتهم التي تريد ان تدمر  انجازات الشعب اليمني وتعيير وجه اليمن العربي  

 كما حيا النائب عطية  جلالة الملك عبدالله الثاني على مشاركة الاردن في  التحالف العربي لمواجهة الحوثيين في اليمن 

 وطالب عطية  من المجتمع الدولي دعم الشرعية والرئيس المنتخب في اليمن من اجل الحفاظ على اليمن موحد  ، والسير في طريق المسار الديمقراطي .

 

واكد عطية  ان الحل للازمة اليمنية هو تنفيذ المبادرة الخليجية  والاحتكام للحوار والديمقراطية بدلا من الاحتكام الى السلاح .

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: