الرئيسية / WhatsApp / بيان صحفي صادر عن اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع

بيان صحفي صادر عن اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع

23
تقوم عصابات الاحتلال الصهيوني باقتحام وتدنيس ساحات المسجد الأقصى بشكل استفزازي متكرر وآخرها كان صباح هذا اليوم, هذه الاعتداءات الصهيونية المتكررة على المسجد الأقصى المشرفة أولى القلبلتين وثالث الحرميين تؤكد الطبيعة العدوانية للكيان الصهيوني الذي لا يؤمن بالأديان السماوية ولا يقيم وزنا لها وأن هذا الكيان يستهدف المقدسات الاسلامية ويقوم بهدم المساجد ودور العبادة لالحاق الأذى المعنوي والنفسي لأبناء العرب المسلمين اننا اذ ندين هذه الاعتداءات الهمجية نطالب الحكومة الأردنية بتحمل مسؤولياتها تجاه مقدساتنا الاسلامية ولمنع تكرارها تحت أي ظرف من الظروف.
ان الحكومة الأردنية لكونها مسؤولة عن المقدسات الاسلامية يلقى عليها مسؤولية كبيرة أمام شعبنا وأمام العالم أجمع ولا بد من ممارسة دورها في حماية المقدسات الاسلامية في القدس , ونطالب الحكومة الأردنية ببحث هذه الاعتداءات مع جميع دول العالم وفي مجلس الأمن لاتخاذ الاجراءات الرادعة لها.
ان حماية المقدسات الاسلامية والمسجد الأقصى هي واجب على كل عربي ومسلم ولا بد من وضع حد لهذه الممارسات التي لن تنتهي ما دام العرب والمسلمون منشغلون عن القضية الفلسطينية .
ان الحقائق التاريخية تؤكد أن أرض فلسطين كلها أرض عربية من البحر الى النهر, وأن الاحتلال الى زوال مهما طال الزمن, وأن المقاومة هي السبيل الوحيد لتحريرها من الاحتلال الصهيوني .
ـ وعاشت فلسطين حرة عربية
ـ المجد والخلود للشهداء الأبرار
رئيس اللجنة
الدكتور أحمد العرموطي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: