الرئيسية / WhatsApp / بيان صادر عن لجنة الدفاع عن الشيخ سعيد رضوان – فيديو

بيان صادر عن لجنة الدفاع عن الشيخ سعيد رضوان – فيديو

بسم الله الرحمن الرحيم

أصدرت لجنة الدفاع عن الشيخ سعيد رضوان بيانا اليوم  تعرب عن إستهجانها وإعتراضها عما تعرض له الشيخ من إعتقال قارب على الشهرين ومن الاجراءات التي يتعرض لها الشيخ المسن .

هذا وأستهجن البيان تحويل الشيخ سعيد من سجن الجويدة إلى سجن الهاشمية البعيد عن بيته و أسرته و زوجته التي تتكبد المعانة في زيارته كونها مسنة و مريضة ، وإذ نستهجن عدم توجيه أي تهمه للشيخ المريض حتى الآن .

كما تستهجن لجنة الدفاع عن الشيخ سعيد تجاهل رئاسة الوزراء مقابلة الوفود التي قامت بزيارة الرئاسة لمقابلة رئيس الوزراء أو من ينوب عنه لسماع مطلب وشكوى الوفد العشائري، والوقوف على موضوع الاعتقال الذي وقع فيه ظلم كبير على الشيخ الداعية.

إننا في لجنة الدفاع عن الشيخ سعيد ومعنا كل من ناصر وآزر من أبناء عشائر قبيبة أبو عواد ومن العشائر الأخرى التي لا تقبل بالظلم والضيم والتي تقف بجانب إبنها وإبن عمها وأخيها وصديقها الشيخ أبو عماد وتؤازره وتنصره بالحق إمتثالآ لأمر الله تعالى ( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان واتقو الله إن الله شديد العقاب).

وقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم “المسلمُ أخو المسلم لا يَظلِمُهُ ولا يَحقِرَهُ ولا يَخذُلهُ ولا يُسلِمُهُ”.

فأي ظلم هذا الذي أوقعتموه على الشيخ العالم الفقيه المسن الوجيه بعشيرته، الساعي بالخير بالأصلاح بين الناس، وأي قانون هذا الذي يخولكم بإعتقال رجل كبير وزجه في السجن وفي زنازين منفردة والتضيق عليه وبدون أي تهمة مدة قاربت على الشهرين.

إننا في لجنة الدفاع عن الشيخ سعيد إذ نشكر أحرار الأردن الذين تواصلوا معنا وقدموا تضامنهم ومؤازرتهم لقضية إعتقال الشيخ أبا عماد وذالك بنصرة الحق وأهله، كما ونشكر المحامين الذين تطوعوا للدفاع عن المعتقل وذلك بتشكيل هيئة دفاع مشتركة فيما بينهم،كما وستشارك اللجنة بالفعاليات القادمة التي سيعلن عنها لاحقآ في وقتها.

لجنة الدفاع عن الشيخ سعيد رضوان

#_افرجو_عن_الشيخ_سعيد_رضوان_ابوعواد_القيسي

https://youtu.be/VTaT2U1d0OE?t=1

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: