الرئيسية / أخبار الأردن / بلتاجي : منظومة عمل كوادر الامانة مع العاصفة ” جنى “

بلتاجي : منظومة عمل كوادر الامانة مع العاصفة ” جنى “

رفعت امانة عمان وادارة السير المركزية خلال العاصفة الثلجية ” جنى ” حوالي الف مركبة عالقة بالشوارع والميادين وداخل الانفاق ومركبات كانت تعيق عمل اليات الامانة من خلال 9 ونشات تابعة لها ولادارة السير .

ووجه امين عمان عقل بلتاجي خلال اجتماع عقد مساء امس مع المعنين بالتعامل مع العاصفة الثلجية ، الى مواصلة العمل لازالة بقايا الثلوج عن اكتاف التقاطعات المرورية وجانبي الشوارع منعا لحدوث الانجماد في ساعات المساء المتاخر وساعات الصباح الباكر والتي تتسبب بها الثلوج عند ذوبانها مع تدني درجات الحرارة .

واشاد بلتاجي بمنظومة العمل لدى كافة القائمين على التعامل مع الحالة الجوية والتي سادها العمل المؤسسي وروح الفريق وضرورة عكس الانجاز الى عمل ، لافتا ان المواطن لمس ديمومة خدمات الامانة الاعتيادية خلال المنخفض الجوي حيث تم السبت الماضي رفع 2900 طن نفايات وامس الاحد 2800 طن ،هذا فضلا عن تامين الحركة والانسيابية المرورية على مدار الساعة في شوارع العاصمة .

وشدد بلتاجي خلال اللقاء على ضرورة وضع خطة منهجية مبرمجة لاعادة الالق للرصيف والانارة والطريق في مدينة عمان واوعز بتشكيل فريق برئاسة مدير المدينة المهندس فوزي مسعد للغاية ، كما استمع الى افكار واقتراحات بالخصوص من خلال تبني وإطلاق المبادرات

وباشرت فرق الامانة بناء على توجيهات امين عمان مساء امس بازالة بقايا الثلوج باستخدام آليات اصغر حجما والكوادر البشرية من عمال عن ارصفة الانفاق والجسور والتي يتوقع إزالتها مساء اليوم .

وحسب المدير التنفيذي للطرق المهندس احمد خريسات فان كافة الشوارع الرئيسية مفتوحة على سعتها التنظيمية ، وبؤشر مساء امس العمل على ازالة الاكوام التي تم تجميعها باستخدام القلابات ونقلها الى قطع اراضي فارغة ذات منسوب منخفض ، وكذلك ازالة الثلوج عن الارتدادات الامامية للمحال التجارية .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاملو “الاونروا” ينهون اضرابهم عن الطعام

ميديا نيوز – انهي عدد من العاملين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: