الرئيسية / WhatsApp / بالفيديو ” يسعد صباحك ” يخطيء بحق والدة معاذ الكساسبة

بالفيديو ” يسعد صباحك ” يخطيء بحق والدة معاذ الكساسبة

mncشهدت مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات حادة تجاه التلفزيون الاردني بشأن الهدية المالية التي قدمتها الزميلة لانا القسوس الى والدة الشهيد البطل معاذ الكساسبة في عيد الام ورفضها زوجها صافي الكساسبة بأدب جم.

ما نبه اليه منتقدو برنامج يسعد صباحك لم ينطلق من باب رفض التكريم بقدر الطريقة التي فهمها العامة انها ليست اكثر من اعلان اراد صاحبه استغلال تداعيات الحدث الاضخم بحياة الاردنيين وهو حزن عائلة معاذ لا سيما والدته ووالده الذين اصبحا محجا لاهل الكرامة ومدرسة للولاء والانتماء.

وكانت الزميلة القسوس قدمت هدية بمناسبة عيد الام مقدارها 500 دينار رفضها والد معاذ الكساسبة بخلق الكرام بالقول انها لمن يحتاجها في اشارة ان ام معاذ ليست بحاجة الى هذه الهدية لانها حقا تنتقص من حضرتي أب وام اصحبا للوطن كله وليس للشهيد معاذ واشقائه وشقيقاته فقط.

كما  استنكر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ، الجمعة، تقديم ‘مكنسة كهربائية’ كهدية عينية في يوم الأم لوالدة الشهيد الطيار معاذ الكساسبة، معتبرينها غير ‘لائقة’.

وقال مستخدمو موقعي ‘فيسبوك’ و ‘تويتر’ إن مؤسسة الإذاعة والتلفزيون أساءت تقدير أم قدمت ابنها فداءاً للوطن، حينما أهديت مكنسة كهربائية، بيوم الأم.

وعلق مغردون على موقع ‘تويتر’ ‘جاء التلفزيون ليكحلها بعد الأمانة راح عماها.. مكنسة كهربا لأم بطل ونسر بجيشنا.. مالكم كيف تحكمون..’

من جانبهم، قال ناشطون على موقع ‘فيسبوك’ أن من المسيء لكل شهداء الوطن أن تقدم ‘مكنسة كهربائية’ هدية لمن فدى روحه من أجل عزة الأمة والإسلام وأمن الأردن وشعبه.

في حين رد آخرون على مقاطع فيديو لحلقة ‘يسعد صباحك’ بالقول ‘ فضحتونا.. أمنا الغالية أم معاذ هديتها بكنوز الدنيا.. مش مكنسة.. بكفي إنها أهدتنا ابنها واهدتنا وطن!!’

بينما قال آخرون ‘حسرتي على بلدي .. لا يكرم فيه الذي يفدي روحه.. بل توهب جوائزه لمن لا يستحق..’

وسخر آخرون ‘أم معاذ مش بحاجة مكنسة لبيت طلع رجل شامخ الراس.. خذوا المكنسة لبيوتكم’

 وعبر البعض عن استيائهم من تقديم ‘أدوات كهربائية’ للأمهات في يومهن، باعتباره تنميطاً لوظيفة الأم في الأسرة.

 اليكم الفيديو الذي يتحدث عن الهدية عند الدقيقة 17:40 .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: