الرئيسية / WhatsApp / بالفيديو قناة باكستانية تنشر صورة ترمب وتؤكد: اسمه الحقيقي “داوود” ومولود في باكستان

بالفيديو قناة باكستانية تنشر صورة ترمب وتؤكد: اسمه الحقيقي “داوود” ومولود في باكستان

ميديا نيوز – وكالات 

عادت قناة تلفزيونية باكستانية بعد فوز  دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية، إلى تأكيد “الأصول الحقيقية” للرئيس الأمريكي الجديد، بإعادة بث تقرير مصور، سبق لها إذاعته في أكتوبر(تشرين الأول) الماضي، كشف أصل ترامب الباكستاني، وذلك بعد أيام من نشر صحيفة أمريكية وثيقة تشير إلى سورية أصوله.

وحسب قناة نيو نيوز الباكستانية، فإن دونالد ترامب، لا علاقة له بالولايات المتحدة، ولا بأصوله الألمانية من جهة جده، أو السكوتلندية من جهة جدته، بما أن داوود إبراهيم خان، الاسم الحقيقي للرئيس الأمريكي الجديد، مولود في وزيرستان القبلية الشهيرة في شمال باكستان، سنة 1946، حسب زعمها.

وتؤكد القناة الباكستانية واثقةً من نفسها، أن ترامب تحول أولاً إلى بريطانيا، مع ضابط بريطاني في بداية الخمسينات بعد تأسيس باكستان، وانفصالها عن الهند، قبل أن تبادر عائلة ترامب بتبنيه في 1955، قبل الهجرة إلى الولايات المتحدة، لتنتهي مسيرة داوود، ويظهر دونالد على سطح الأحداث، وفق القصة المعروفة.

ولتأكيد قصتها نشرت القناة صورة ترامب الطفل، في وزيرستان قبل الهجرة إلى الولايات المتحدة، حسب قولها، وسواءً “صدقتم قصتنا، أو لم تفعلوا، فإن ترامب مولود في باكستان، واسمه داوود” وفق القناة.

https://youtu.be/0f0mjZnumTA?t=42

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: