الرئيسية / WhatsApp / بالفيديو.. برشلونة يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع سوسييداد بالدوري الأسباني

بالفيديو.. برشلونة يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع سوسييداد بالدوري الأسباني

ميديا نيوز – وكالات 

واصل برشلونة نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الأسباني لكرة القدم، عقب تعادله 1 / 1 مع مضيفه ريال سوسييداد في المرحلة الرابعة عشر للمسابقة اليوم الأحد.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز أتلتيكو مدريد على مضيفه أوساسونا 3 / صفر، وديبورتيفو ألافيس على مضيفه فياريال 2 / صفر، وسيلتا فيجو على ضيفه غرناطة 3 / .1

وأهدر الفريق الكتالوني، الذي تعادل سلبيا مع ضيفه ملقة في المرحلة الماضية، نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على اللقب، ليصبح رصيده 27 نقطة في المركز الثاني، بفارق ست نقاط كاملة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد (المتصدر)، فيما ارتفع رصيد سوسييداد إلى 23 نقطة في المركز الخامس.

وظهر برشلونة بشكل باهت للغاية على مدار شوطي المباراة، خاصة في الشوط الأول، ليصيب جماهيره بقلق بالغ قبل لقائه المرتقب مع الريال في كلاسيكو الكرة الأسبانية يوم السبت القادم، وكان القدر رحيما به في أكثر من مناسبة بعدما وقف القائم والعارضة حائلا دون تلقي شباكه للمزيد من الأهداف في الشوط الثاني.

https://youtu.be/HJ-UgG0my1M

كما حرم حكم المباراة الفريق الباسكي من اقتناص النقاط الثلاث بعدما ألغى هدفا صحيحا سجله لاعبه خوانمي في الشوط الثاني.

وترجم سوسييداد سيطرته على مجريات المباراة بعدما بادر لاعبه ويليان خوسيه بالتسجيل في الدقيقة 53، ولكن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أدرك التعادل سريعا لبرشلونة في الدقيقة .59

وأخفق برشلونة بتلك النتيجة في فك عقدته مع ملعب (أنويتا) معقل سوسييداد، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار عليه منذ الخامس من أيار/مايو عام .2007

واستعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بالمسابقة عقب فوزه 3 / صفر على مضيفه أوساسونا في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد أتلتيكو بهذا الفوز إلى 24 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد أوساسونا، الذي تلقى خسارته الثامنة في البطولة هذا الموسم، عند سبع نقاط في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

وأهدر أوساسونا فرصة التقدم مبكرا بعدما أضاع لاعبه روبيرتو توريس ركلة جزاء في الدقيقة 14، ليأتي عقاب أتلتيكو سريعا بعدما سجل دييجو جودين وكيفن جاميرو هدفين للضيوف في الدقيقتين 36 و.37

وواصل أتلتيكو سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، ليضيف يانيك كاراسكو الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة.

وأعاد أتلتيكو بهذا الفوز البسمة لجماهيره مجددا بعدما شعرت بخيبة أمل كبيرة عقب خسارته أمام ريال سوسييداد وريال مدريد في المرحلتين الماضيتين.

من جانبه، فجر ديبورتيفو ألافيس الصاعد لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بأسبانيا هذا الموسم مفاجأة كبيرة وانتزع انتصارا غاليا 2 / صفر من مضيفه فياريال في وقت سابق اليوم.

وقفز ألافيس إلى المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة فيما تجمد رصيد فياريال عند 22 نقطة في المركز الرابع بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي والثالثة له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وحسم ألافيس المباراة في شوطها الأول بفضل هدفين سجلهما إيباي جوميز وفيكتور كاماراسا في الدقيقتين الثامنة و17 لتكون الهزيمة الأولى لفياريال في المباريات التي خاضها على ملعبه بالمسابقة هذا الموسم.

وكان فياريال هو الأفضل أداء في المباراة ولكنه لم يشكل خطورة حقيقية على مرمى ألافيس الذي قدم مدافعوه أداء صلدا.

وعلى ملعب بالاييدوس، حقق سيلتا فيجو فوزا صعبا 3 / 1 على ضيفه غرناطة.

وتقدم إياجو أسباس لسيلتا في الدقيقة 23، قبل أن يضيف ثيو بونجوندا الهدف الثاني في الدقيقة 39، بينما سجل آرتيم كرافيتز هدف الشرف لغرناطة في الدقيقة .87

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أضاف بيبي شيخ الهدف الثالث لسيلتا فيجو.

ورفع سيلتا رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد غرناطة عند خمس نقاط في قاع الترتيب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: