الرئيسية / WhatsApp / بالصور.. ما لا تعرفه عن “ميلانيا” السيدة الأولي للبيت الابيض

بالصور.. ما لا تعرفه عن “ميلانيا” السيدة الأولي للبيت الابيض

ميديا نيوز -وكالات 

أصبحت “ميلانيا” زوجة دونالد ترامب اول زوجة من اصل اجنبي لرئيس اميركي منذ حوالى قرنين.

 نشأتها

 تعتبر ميلانيا ترامب ذات الأصول السلوفينية الزوجة الثالثة لدونالد ترامب و تبلغ من العمر 46 عاما ، و يكبرها زوجها ب 24 عاما و رزقوا بطفل يدعي “بارون” عشر سنوات ، و كانت ميلانيا تعمل فيما سبق عارضة أزياء ، و هذا ظهر جليا في جولاتها الإنتخابية مع زوجها والتي ظهرت فيها بمظهر لائق و بسيط ، واكدت ميلانيا على تويتر “كنت دائما التزام بقوانين هذا البلد حول الهجرة” التي اصبحت اميركية في 2006 وتعتبر ذلك “شرفا”.

إضفاء الإنسانية علي تصريحات زوجها

 تورطت ميلانيا في العديد من الجولات مع زوجها و كان عليها دوما أن تحاول تلطيف حدة التصريحات التي يراها الكثيرين متطرفة من قبل الرئيس الأميركي الجديد “دونالد ترامب” مثل عداءة للمرآه و المسلمين و عنصريته ، وفي إحدي خطاباته دعت إلي الدفاع عن القيم الأمريكية قالت” دونالد يعرف كيف يحرك الامور إليس كذلك ” و كانت إشارة إلي خطابات ترامب المتطرفة ضد المسلمين و المعوقين و النساء ، مضيفة “علينا ان نجد طريقة افضل للتحاور وللاختلاف ولتبادل الاحترام”.

إمرآة مستقلة

 وفي خطاب بسيط ومباشر قدمت نفسها على انها امرأة “مستقلة” مؤكدة ان زوجها “يحترم النساء ويقدم لهن الفرص نفسها” تماما كالرجال، عندما اتهم ترامب من قبل حوالى 10 نساء بالتحرش بهن جنسيا او بالتصرف غير اللائق. وهي اتهامات نفاها المرشح الجمهوري على الدوام.

طموحتها في منصب السيدة الأولي

 وفي حديث عن طموحاتها كسيدة اولى اكدت ميلانيا ترامب انها “ستدافع عن النساء والاطفال” ، و سبق و أن أدلت بتصريحات لصحيفة “نيويورك تايمز” انها ستكون سيدة اولى “تقليدية جدا – سادعم زوجي” ، واجابت على موقع التواصل الاجتماعي “استفيد من كل لحظات الحياة وامضي وقتا مع اسرتي واحب بلدنا” ، وقبل المؤتمر الجمهوري منحت عدة مقابلات مدافعة في كل مرة بشراسة عن زوجها في كل المسائل بلكنتها السلوفينية الواضحة.

وكان اول خطاب مهم لها خلال مؤتمر الحزب الجمهوري في منتصف يوليو اخفاقا كبيرا بعد انتقادها بانه كان منسوخا عن كلمة القتها السيدة الاولى ميشال اوباما في 2008.

وفي حينها اعلنت انها تفضل تخصيص وقتها لتربية ابنها بارون في منزل الاسرة الفخم الواقع في قمة برج ترامب على الجادة الخامسة في نيويورك.

ومطلع أغسطس نشرت صور لها عارية في صحيفة “نيويورك بوست” والتقطت على الارجح في الولايات المتحدة في 1995 في حين انها اكدت على الدوام انها جاءت الى البلاد في 1996، ما اثار شكوكا حول ما اذا كان وضعها

1-890083 3f29b683ab 28ca1a3702

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: