الرئيسية / WhatsApp / بالصور : الرفايعة يعلق: (زغردي يا عيشة) تسليم مقر (جبهة العمل) بالعقبة للمرخصة ..

بالصور : الرفايعة يعلق: (زغردي يا عيشة) تسليم مقر (جبهة العمل) بالعقبة للمرخصة ..

قال القيادي في جماعة الاخوان المسلمين ‘الأم’ المهندس بادي رفايعة إن السلطات التنفيذية والحكومة لا تنصاع للقرارات القضائية الخاصة بتسليم مقر حزب جبهة العمل الاسلامي في العقبة للحزب وتسليمه الى الجماعة المرخصة، خلافا لقرار قضائي قطعي بتسلميه للحزب.

وسخر الرفايعة في تعليق نشره على صفحته الشخصية على ‘فيسبوك” من قول البعض ‘دولة القانون والمؤسسات، مستشهدا برفض الحكومة وأجهزتها تنفيذ قرارات المحاكم.

وأشار إلى لجوء أذرع الحكومة إلى تكسير الأبواب وتحطيمها في منتصف الليل وتسلم عقارات الى الجماعة المرخصة رغم ان ملكيتها تعود الى الحزب وفق قرار قضائي.

وتقول الجماعة الام: ورغم توجيه إنذار عدلي للمحافظ يطالبه بضرورة تنفيذ القرار القضائي القطعي، الا ان محافظ العقبة حاكم المحاميد يمتنع عن تنفيذ قرار قضائي ببطلان كافة الإجراءات الصادرة عن قرار سابق للمحافظ بإغلاق وتشميع مكتب حزب جبهة العمل الإسلامي في العقبة.

وتحت عنون ‘يحدث الان في العقبة / منتصف الليل’ كتب القيادي في الحركة الاسلامية بادي رفايعة منشورا على صفحته قال فيه: في ‘دولة القانون والمؤسسات’ ولم يجف الحبر بعد ترفض الحكومة وأجهزتها تنفيذ قرارات المحاكم، وتلجأ إلى تكسير الأبواب وتحطيمها في ‘أنصاص الليالي’ وتسلم العقارات الى مدعي ملكيتها زورا وبهتانا (رغم ان هناك قضية منظورة لدى المحاكم ايضا بهذا الخصوص)

__826979860 1 1a0b846f72 3dbef158-a22a-4d9b-8e9c-45adf2d16fe5 5db3ede7bdde4054be765eb796b7dee6_400_400

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: