الرئيسية / WhatsApp / باسم عوض الله: الاتهامات بطلبي استثمار أموال الضمان بالخارج ‘‘باطلة‘‘

باسم عوض الله: الاتهامات بطلبي استثمار أموال الضمان بالخارج ‘‘باطلة‘‘

ميديا نيوز – عمان – نفى وزير التخطيط الأسبق باسم عوض الله أن يكون قد طلب استثمار مئات الملايين من أموال الضمان الاجتماعي في الخارج، قائلا إن “هذه الاتهامات التي يتم تداولها على ألسن وزراء ونواب حاليين أو سابقين، باطلة ولا أساس لها من الصحة”.

وأضاف عوض الله في منشور له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “لم أكن في أي يوم من الأيام رئيس للوزراء، أو وزيراً للاستثمار، أو وزيراً للعمل (الذي يرأس المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي)، ولم أتدخل على الإطلاق في أي شأن من شؤون المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، ولا في أي مشروع استثماري لها، ولم يكن هذا من مسؤولياتي ابدا. واتحدى ان يثبت اي كان عكس ذلك”.

وتابع:”أدعو كل من يكيل مثل هذه الاتهامات الباطلة أن يثبت ذلك، أما من يردد هذه الاتهامات وينشرها، بدون أن يتأكد من دقتها، أقول له أن الظلم ظلمات، وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح. وعلينا جميعاً أن ندرك أن حماية الوطن وأمنه واستقراره ونهضته، وتمكينه من مواجهة الظروف والتحديات الصعبة التي يمر بها، لا تتحقق بالشعارات والأوهام الزائفة، بل بالعمل المخلص والدؤوب والسعي للحق والعدالة والوحدة بعيداً عن الظلم والانقسام والفرقة”.

ويأتي نفي عوض الله تعقيبا على مداخلة للنائب إنصاف الخوالدة خلال جلسة مناقشة عامة في مجلس النواب اليوم الثلاثاء، قالت فيها إن وزير العمل الأسبق أمجد المجالي، تلقى طلبا قبل أعوام بسحب 500 مليون دينار من أموال مؤسسة الضمان الاجتماعي، من قبل باسم عوض الله، لاستثمارها في مشاريع بأميركا.

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: