الرئيسية / WhatsApp / ايران : الدول العربية تلعب بالنار

ايران : الدول العربية تلعب بالنار

Untitled-1وصف رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران “أكبر هاشمي رفسنجاني”، العملية الجوية التي تستهدف اليمن بـ”الخاطئة والخطيرة”، محذرا من عواقب ذلك “العدوان العسكري”.

وشدد على أن “إرادة الشعوب وعزیمتها هي التي تحسم نتائج الصراعات وليست الغارات الجویة”، بحسب وكالة “إيرنا” الإيرانية للأنباء.

وأوضح الخبر الذي نقلته الوكالة الإيرانية، أن “رفسنجاني” أدان عملية “عاصفة الحزم” التي أطلقتها المملكة العربية السعودية، في وقت سابق، بمشاركة عدة دول لوقف “تقدم الحوثيين في اليمن”، وأعرب عن أسفه لما تقوم به الدول العربية في اليمن.

وتابع “رفسنجاني” قائلا: “الدول العربية بدأت تلعب بالنيران، من خلال شنها غارات جوية عمياء وعشوائية على الدول الأخرى، وسيؤدي هذا بدوره إلى التوتر في المنطقة، وعدم استقرارها، ومقتل العشرات من المدنيين”.

وقال المسؤول الإيراني: “إن زعماء الدول توحدوا ضد دولة إسلامية في المنطقة، في حين أنهم عاجزون عن القيام بأدنى عمل عسكري مؤثر ضد إسرائيل، التي تحتل القدس منذ 50 عاما”.

ولليوم الثالث على التوالي، تواصل طائرات تحالف عربي تقوده السعودية، قصف مواقع عسكرية تابعة للحوثيين في اليمن، ضمن عملية أسمتها “عاصفة الحزم”، التي انطلقت ليلة الأربعاء الماضي، استجابة لدعوة الرئيس اليمني “عبد ربه منصور هادي” بالتدخل عسكرياً؛ لحماية اليمن وشعبه من عدوان الميليشيات الحوثية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: