الرئيسية / WhatsApp / انطلاق حملة لجمع التبرعات لمرضى السرطان

انطلاق حملة لجمع التبرعات لمرضى السرطان

yyy776699 00طارق خضراوي

قال منسق حملة رحلة امل معتز سمور  اطلقنا اليوم مبادرة ‘ فيكم الخير ‘ والتي تعتبر الحملة الاولى من نوعها في الوطن العربي وتهدف الى بناء غرفة للاطفال المصابين بالسرطان في مركز الحسين للسرطان وسنقوم بتوزيع 120 صندوق اليوم وغدا في لجمع التبرعات في كافة انحاء الجامعة .

ويأمل سمور جمع مبلغ يفوق الــ15 الف دينار لبناء اكبر عدد من الغرف لمرضى السرطان , وحول اقبال الطلبة على التبرع قال سمور بانه لاحظ اقبال الطلبه على الحملة نابع من شعورهم بالحزن على مرضى السرطان حيث كان ذلك المحفز الاكبر للطلبة للتبرع .

نائب رئيس الجامعة الدكتور عماد صلاح قال تاتي هذه المبادرة كاحدى المبادرات التي يطلقها طلبة الجامعة التي دائبت دائما وابدا على المبادرة في الامور الطيبة في بلدنا الغالي .
واضاف بان مرضى السرطان كما نعرف بان هذا المرض شق طريقه الى ابنائنا واطفالنا حيث كانت هذه المبادرة الطيبة من طلبتنا نحو هذه الفئة من المواطنين الذين يستحقون الدعم لما يواجهوه الان جراء اصابتهم بالمرض .

من جهة اخرى تمنى الدكتورعماد الشفاء العاجل لمرضى السرطان مضيفا بان هذه المبادرة تسعى لبناء غرفة مجهزة بالالعاب والاجهزة في مركز الحسين للسرطان مؤكدا بان مركز الحسين يعتبر من المراكز المتقدمة في الاردن ولا يفتقر لهذه الغرفة ولكن هذه المبادرة لبناء الغرفة تاتي كنوع من الدعم المادي والمعنوي لمرضى السرطان .

عميد شؤون الطلبة الدكتور احمد العبادي من جهته اكد بان هذه المبادرة تاتي من مجموعة طيبة من ابنائنا الطلبة لجمع التبرعات لكي توجه هذه التبرعات الى فئة عزيزة وهم الاخوة المصابين بالسرطان .
ولفت العبادي بان لهذه المبادرة مدلولات كبيرة في الجامعة الاردنية والمجتمع ككل في التماسك لباناء وتجهيز غرفة في المركز الذي يحمل اسم عزيز على كل مواطن اردني وهو اسم المغفور له باذن الله الملك الحسين بن طلال .

كما اعرب العبادي عن مدى اعجابه بهذه المبادرة والتي وصفها بالرائعة وصاحبة هدف نبيل مما يؤكد باننا لدينا من الخير الكثير في تقديم الدعم والمساعدة وكل ما هو ممكن لمصابي السرطان في الاردن .

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: