الرئيسية / WhatsApp / المهندس السرور يولم لدولة المصري في البادية الشمالية – صور

المهندس السرور يولم لدولة المصري في البادية الشمالية – صور

ميديا نيوز - اقام معالي المهندس سعد هايل السرور مساء السبت في منزلة بمنطقة ام الجمال بالبادية الشمالية مادبة عشاء على شرف دولة الدكتور طاهر المصري وبحضور شخصيات وطنية وعشائرية من البادية الشمالية .

وبدوره ثمن المهندس السرور زيارة دولة الدكتور المصري الى البادية الشمالية لحضور حفل تكريمة من ابناء البادية الشمالية بعد حصولة على جائزة التميز لرؤساء البرلمان العربي الاسبوع الماضي في مصر .

واكد المهندس السرور في حديثه على اللحمة الوطنية التي يتمتع بها الشعب الاردني بالوقوف دائماَ مع الشعب الفسلطيني ودعمه للحصول على حقة المشروع بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم .

ومن جانبة اعرب دولة الدكتور طاهر المصري عن شكره وتقديره لابناء البادية الشمالية عامة على حسن الاستقبال والترحيب الطيب .

وقال في حديثه ان الادرن سيبقى باذن الله قوي بقيادته الحكيمه وشعبة الاصيل على كل المحن والصعوبات التي يمر بها الوطن العربي .
واشار المصري الى الوضع الاقتصادي والسياسي للاردن وما يمر به من محن في هذه الضروف مشيرا الى ان الاردنيين تجاوزا صعوبات اكبر من ذلك .

وحضر مادبة العشاء عدد من شيوخ ونواب واعيان سابقين وعدد من اعضاء مجلس محافظة المفرق وشخصيات وطنية وسياسية وعشائرية من البادية الشمالية .

ويشار الى ان ابناء البادية الشمالية اقاموا احتفالا لمعالي المهندس السرور في جمعية رعاية الطفل في منطقة السعيدية عصر يوم السبت بمناسبة فوزه بجائزه التميز لرؤساء البرلمانات العربيه

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: