الرئيسية / WhatsApp / الملكة : نيال من زار وخفف

الملكة : نيال من زار وخفف

MNC – رحبت جلالة الملكة رانيا العبدالله بعاصفة جنى الثلجية التي ستغطي المملكة ابتداءا من مساء الخميس.

وكتبت الملكة عبر صفحتها على موقع ‘ انستغرام’ مرفقة بصورة صباح الخميس ‘ يا هلا فيكم… يا هلا والله… الضيف ضيف الله… بس المثل بقول ‘نيال من زار وخفف!’ .

45b4e8532c33f8397e25d04223566399.2d42faec8c9a339f81d9daa418817ab10.2

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: