الرئيسية / WhatsApp / الملقي يفتتح فندق عمان روتانا المكون من 50 طابقا

الملقي يفتتح فندق عمان روتانا المكون من 50 طابقا

ميديا نيوز – مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني، رعى رئيس الوزراء، الدكتور هاني الملقي، اليوم الإثنين،حفل الافتتاح الرسمي لفندق “عمان روتانا”، التابع لمجموعة “روتانا” الرائدة في إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية.

وازاح رئيس الوزراء الستارة عن اللوحة التذكارية لفندق عمان روتانا ايذانا بافتتاحه رسميا وبحضور رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ورئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة وعدد من الوزراء والمسؤولين ورجل الاعمال بهاء الدين الحريري ومجموعة من المستثمرين.

ويعد فندق عمّان روتانا أطول برجٍ في المملكة اليوم، حيث يرتفع لمستوى 188 متراً و50 طابقاً. ويضم 412 غرفة وجناحا فاخرة، ويضم الفندق العديد من المطاعم ومركزا رياضيا بأحدث المواصفات، وسبا ومسبح.

وأعرب رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا لإدارة الفنادق ناصر النويس، عن عميق الشكر والتقدير، لجلالة الملك عبدالله الثاني، على رعايته لحفل الافتتاح لهذا المشروع الاستثماري الذي يعزّز من المحفظة الفندقية للمجموعة في المنطقة.

وقال النويس، يأتي افتتاح عمّان روتانا ضمن رؤية المجموعة وخططها التوسعية، كما أنه يعكسَ الاهتمام والإيمان الكبيرين بأهمية المملكة كوجهة سياحية وثقافية وتاريخية، حيث بلغ حجم استثمار فندق عمان روتانا، والذي تديره المجموعة حوالي 280 مليون دولار.

وتابع النويس قائلاً، مع افتتاح عمّان روتانا يتعزز تواجد المجموعة في السوق الأردنية، إذ تدير المجموعة أيضاً فندق البوليفارد أرجان من روتانا في منطقة العبدلي، ويضم الفندقان 803 غرفة وجناحا وشقة فندقية، مما يجعل المجموعة أكبر مشغّل للفنادق في العاصمة الأردنية، وتوظف حالياً 900 من الطاقات الأردنية الشابة.

وأضاف النويس، تعد الأردن من أهم الوجهات السياحية في المنطقة بما توفره من مواقع سياحية مهمة وهوية ثقافية متنوعة وغنية وهي وجهة جاذبة تفتخر روتانا بضمها إلى محفظتها الفندقية بعد فندق البوليفارد أرجان، ونتطلع قُدُماً إلى تعزيز تواجدنا في القطاع السياحي في المملكة.

واكدت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب ان الاحتفال بافتتاح فندق عمان روتانا هو خير دليل على ثقة المستثمر الاماراتي والاجنبي بمناخ الاردن السياسي والاقتصادي مشيرة الى ان حجم الاستثمارات الاماراتية في المملكة يقدر بنحو 15 مليار دولار مثلما تعد الامارات المقصد الاول للاستثمارات الاردنية في الخارج والتي تقدر باكثر من مليار دولار.

واشارت الى ان فندق عمان روتانا سيساهم في توفير نحو 400 فرصة عمل وستكون نسبة العمالة الاردنية فيه اكثر من 95 بالمائة مؤكدة اهمية المشروع ومساهمته في ازدهار قطاع السياحة الاردني.

من جانبه قال مدير عام فندق عمَّان روتانا والبوليفارد أرجان من روتانا، عطية حمارنة، يعكس الفندق بتصميمه المعماري والداخلي الحديثين نهجي الإبداع والابتكار مما يجعله معلماً بارزاً يزين سماء العاصمة الأردنية، وسيقدم الفندق بما يضم من خبرات وكفاءات أفضل وسائل الراحة للنزلاء من رجال الأعمال والزوار والسياح معربا عن الامل ان يشكّل إضافةً نوعيةً لقطاع الضيافة والفنادق في المملكة بما يتفرّد به الفندق من مزايا عديدة ما بين الخدمات المقدمة على مستوى عالمي والموقع الإستراتيجي في قلب المدينة.

ويقع الفندق في المنطقة التجارية الجديدة في وسط عمَّان ضمن مشروع العبدلي، ويتمتع بإطلالة بانورامية على مدينة عمّان التي تتميز بجبالها السبعة وخصوصية بنائها، كما يقع بجانب منطقة البوليفارد التجارية العصرية التي تنفرد بما تقدمه من خيارات التسوق الخارجي وعددٍ من أبرز المقاهي والمطاعم العالمية الشهيرة، بالقرب من مول العبدلي الذي يُعد أكبر مجمعٍ تجاري في الأردن حالياً ويضم سلسلة من العلامات التجارية العالمية.-(بترا)

73 292 466ef793553eea9fe52f564ca513e9f0

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: