الرئيسية / WhatsApp / الملقي يطالب إعلاميي “التلفزيون” بالنزول إلى الميدان

الملقي يطالب إعلاميي “التلفزيون” بالنزول إلى الميدان

ميديا نيوز – بترا

أكد رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي أهمية دور التلفزيون الأردني كمؤسسة وطنية رائدة في نقل الصورة الصادقة للمواطنين والتفاعل مع قضاياهم، مبيناً أن من حق المواطن أن نقدم له المعلومة الصحيحة التي تخدم الشأن العام.

وقال الملقي إن التلفزيون الأردني شهد خلال الفترة الماضية مراجعة لعدد من السياسات التي من الواجب أن تسهم في تحسين أدائه من خلال التفاعل مع القضايا التي تهم المواطنين، مؤكدا أهمية تعظيم ثقافة الحوار وتعزيز الجانب التوعوي حول مختلف القضايا من خلال البرامج الهادفة التي يقدمها.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس الوزراء اليوم الاحد الى مؤسسة الإذاعة والتلفزيون حيث التقى رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة، بحضور وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني.

وشدد الملقي خلال اللقاء على نزول الإعلاميين في المؤسسة إلى الميدان، ولقاء المواطنين في المحافظات، والحديث المباشر معهم، والتركيز على همومهم وقضاياهم، باعتبار ذلك من أولويات الحكومة، داعيا الى التركيز على مختلف فئات المجتمع، وأن يتم تقديم الأخبار والبرامج بكل مهنية وحرفية وتميز.

وكان رئيس مجلس ادارة التلفزيون جورج حواتمة عرض في بداية اللقاء مجمل التحديات الفنية والمالية التي تواجه مؤسسة الاذاعة والتلفزيون، مشيراً الى الانجازات التي حققتها المؤسسة في المرحلة الاخيرة، والخطة التنفيذية التي اعدتها للارتقاء بمستوى العمل وتطويره.

وأكّد حواتمة اهمية الدعم الحكومي لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون في اطار دعم مؤسسات الاعلام الرسمي، مؤكداً أن المؤسسة ستستمر بتطوير أدائها من خلال مجموعة من البرامج الهادفة التي سترى النور في وقت قريب، داعيا الى اعادة النظر بموازنتها وهيكلها التنظيمي.

ودار خلال اللقاء، الذي حضره مديرو المديريات في المؤسسة، حوار موسع حيث استمع رئيس الوزراء خلاله لملاحظات ومطالب اعضاء مجلس الادارة ورؤيتهم لتحسين عمل المؤسسة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: