الرئيسية / WhatsApp / المعرض الدولي الشامل و الاول للمقاولين يعقد في عمان حزيران المقبل

المعرض الدولي الشامل و الاول للمقاولين يعقد في عمان حزيران المقبل

23

اتفاقيات تعاون بين اتحاد المقاولين العرب و المقاولين و جمعية مستثمرين الاسكان

المعرض الدولي الشامل و الاول للمقاولين يعقد في عمان حزيران المقبل

 يعقد رئيس اتحاد المقاولين العرب السيد فهد بن محمد الحمادي  في الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم غد اﻷحد في مقر جمعية مستثمري قطاع الإسكان اﻷردني في خلدا، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تحضيرات الاتحاد لعقد المعرض الدولي اﻷول والشامل للمقاولات الذي سيقام في عمان خلال الفترة من 2-4 حزيران المقبل
وسيحضر  المؤتمر الصحفي كل من نقيب المقاولين اﻷردنيين، نائب نقيب المهندسين اﻷردنيين، رئيس جمعية مستثمري قطاع اﻹسكان اﻷردني.
وعلى هامش المؤتمر الصحفي سيوقع كل من رئيس اتحاد المقاولين العرب ونقيب المقاولين اﻷردنيين م.احمد يوسف الطراونة ،و رئيس جمعية مستثمري قطاع الإسكان كمال العواملة اتفاقيات تعاون ثنائية.
وتأتي إقامة المعرض الدولي اﻷول والشامل للمقاولات في إطار التعاون والجهود المشتركة بين اتحاد المقاولين العرب وشركائه في الدول العربية واﻷجنبية، وتلبية لتطوير وتحديث الصرح اﻹنشائي الكبير، وزيادة قدراته وإمكانياته وتزويده بأحدث اﻷجهزة والمعدات التي تمكنه من المحافظة على  مستواه المتميز ومكانته المرموقة.
وسيشارك في المعرض عدد من الشركات العربية والدولية، وعدد كبير من المهندسين ذوي الاختصاصات إذ يعد هذا المعرض اﻷول من نوعه في الشرق الأوسط، ومن المقرر عقده في عدة دول عربية وأجنبية في العام الجاري والأعوام المقبلة.
وسيوفر المعرض أرضية مشتركة للجهات المشاركة لتبادل الخبرات التي ستعود بالمنفعة على القطاع العمراني واﻹنشائي في الوطن العربي
يشار إلى أن هذا المعرض يحظى بدعم نقابة المقاولين اﻷردنيين،  جمعية مستثمري قطاع الإسكان اﻷردني،  نقابة المهندسين الأردنيين، وزارة اﻷشغال العامة واﻹسكان، سلطة إقليم البتراء التنموي السياحي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: